الحكومة الفلسطينية: حل القضية لن يكون إلا سياسياً

الحكومة الفلسطينية: حل القضية لن يكون إلا سياسياً

قال رئيس الحكومة الفلسطينية، د. محمد اشتيه، أن حل الصراع العربي الإسرائيلي والحل للقضية الفلسطينية لن يكون إلا حلاً سياسياً. وأضاف خلال افتتاح جلسة الحكومة الفلسطينية صباح اليوم الإثنين، وفي إطار الرد على إعلان الولايات المتحدة الأمريكية عقد مؤتمر اقتصادي (ورشة) في البحرين الشهر المقبل إن “الشأن الاقتصادي نتاج للحل السياسي، والفلسطيني لا يبحث عن تحسين ظروف العيش تحت …




alt


قال رئيس الحكومة الفلسطينية، د. محمد اشتيه، أن حل الصراع العربي الإسرائيلي والحل للقضية الفلسطينية لن يكون إلا حلاً سياسياً.

وأضاف خلال افتتاح جلسة الحكومة الفلسطينية صباح اليوم الإثنين، وفي إطار الرد على إعلان الولايات المتحدة الأمريكية عقد مؤتمر اقتصادي (ورشة) في البحرين الشهر المقبل إن “الشأن الاقتصادي نتاج للحل السياسي، والفلسطيني لا يبحث عن تحسين ظروف العيش تحت الاحتلال”.

وحول مشاركة السلطة الفلسطينية في المؤتمر قال اشتيه:” نؤكد أن الحكومة الفلسطينية لم تُستشر حول الورشة المذكورة، لا من حيث المدخلات ولا المخرجات، ولا التوقيت، مشيراً إلى أن الأزمة المالية التي تعيشها السلطة الفلسطينية نتاج الحرب المالية التي تُشن عليها بهدف ابتزاز مواقف سياسية، قائلا: “أننا لا نخضع للابتزاز ولن نقبل مقايضة مواقفنا السياسية”.

وجدد اشتيه تنديد الحكومة الفلسطينية باستمرار “قرصنة” إسرائيل أموال الضرائب الفلسطينية.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت أمس عن عقد ورشة عمل اقتصادية في العاصمة البحرينية المنامة الشهر المقبل من أجل جلب استثمارات اقتصادية للضفة الغربية وقطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً