إطلاق “زيرو لاتينسي” أول تجربة من نوعها لألعاب الواقع الافتراضي في الرياض

إطلاق “زيرو لاتينسي” أول تجربة من نوعها لألعاب الواقع الافتراضي في الرياض

أعلنت شركة “زيرو لاتينسي” العالمية والرائدة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي عن افتتاح أول صالة لها في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مساحة تمتد على ما يقارب 600 متر مربع في سلمى مول بالعاصمة الرياض. وتوفر الصالة المبتكرة التي تستخدم آخر التقنيات الالكترونية والبصرية للضيوف تجربة ألعاب فيديو معززة بتقنية الواقع الافتراضي “فري روم” الرائدة على …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة “زيرو لاتينسي” العالمية والرائدة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي عن افتتاح أول صالة لها في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مساحة تمتد على ما يقارب 600 متر مربع في سلمى مول بالعاصمة الرياض.

وتوفر الصالة المبتكرة التي تستخدم آخر التقنيات الالكترونية والبصرية للضيوف تجربة ألعاب فيديو معززة بتقنية الواقع الافتراضي “فري روم” الرائدة على مستوى العالم، في حين توفر ألعاب الواقع الافتراضي الموجودة ضمن الصالة فرصة تجربة اللعب في بيئة ثلاثية الأبعاد.

وتمنح الصالة الجديدة للزوار مع أصدقائهم أو عائلاتهم أو زملائهم إمكانية الدخول إلى عالم الواقع الافتراضي وخوض تجربة لعب استثنائية تمكنهم من التجول على كوكب جديد أو العراك حتى النجاة أو التعاون معاً لمواجهة التحديات أو الروبوتات.

وتقدم “زيرو لاتينسي” تجربة تفاعلية فريدة من نوعها تمكن اللاعبين من رؤية بعضهم البعض بشخصيات افتراضية خلال اللعب، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي ومن بينها لعبة “إنجنيريوم” والتي تعتبر مثالية للمبتدئين في ألعاب الواقع الافتراضي.

وتقدم لعبة “زومبي سيرفايفال” تجربة رائعة للراغبين بالتشويق والإثارة، حيث تتم محاصرة اللاعبين داخل قلعة من قبل مجموعات كبيرة من الزومبي، وهناك أيضاً لعبة “سينغيولاريتي” حيث يمكن القيام بمهمة تفتيش محطة فضائية عسكرية.

وتقع صالة “زيرو لاتينسي” الجديدة ضمن سلمى مول، شارع الإمام عبدالله ابن سعود ابن عبدالعزيز في الرياض، وتوفر الصالة للضيوف هذه التجربة المميزة بمقابل 150 للشخص الواحد ريال سعودي لكل ساعة من اللعب، وتشمل جلسة تعريفية، ويمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو عند الوصول إلى الصالة.

وتستقبل الصالة الضيوف من الساعة 4:00 عصراً وحتى 12 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة، ومن الساعة 3 عصراً وحتى 11 ليلًا من السبت وحتى يوم الأربعاء، وساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك يومياً من الساعة 8 ليلاً وحتى 2 بعد منتصف الليل.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً