إطلاق منتجع “ذا ريزورت” في حديقة الإمارات للحيوانات

إطلاق منتجع “ذا ريزورت” في حديقة الإمارات للحيوانات

أعلن منتجع حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي عن إطلاق علامته التجارية الجديدة كليًا، ليصبح اسمه “ذا ريزورت”، وذلك تماشيًا مع النمو الملحوظ الذي حققه خلال السنوات الأخيرة. ويتطلع المنتجع من خلال تجديد هوية علامته التجارية، نحو ترسيخ قواعده الأساسية والبناء عليها، محققًا رؤيته المستقبلية الهادفة إلى إحراز مزيدٍ من التقدم والنمو، وقد تم تصميم العلامة التجارية…

ff-og-image-inserted

أعلن منتجع حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في أبوظبي عن إطلاق علامته التجارية الجديدة كليًا، ليصبح اسمه “ذا ريزورت”، وذلك تماشيًا مع النمو الملحوظ الذي حققه خلال السنوات الأخيرة.

ويتطلع المنتجع من خلال تجديد هوية علامته التجارية، نحو ترسيخ قواعده الأساسية والبناء عليها، محققًا رؤيته المستقبلية الهادفة إلى إحراز مزيدٍ من التقدم والنمو، وقد تم تصميم العلامة التجارية الجديدة بحيث تعكس سعي المنتجع منقطع النظير نحو التقدم في كافة النواحي، ابتداءً من الخدمات ذات الجودة العالية وحتى تجارب الإقامة المثالية.

ويستمد منتجع حديقة الإمارات يستمد إلهامه من الحياة البرية، مانحًا ضيوفه كل ما يلزم لتجربة إقامة فريدة من نوعها في بيئةٍ غنيةٍ بالألوان الغنية والأصوات المبهجة والإيقاعات الهادئة والأجواء الراقية.

ويقع المنتجع بجانب حديقة الحيوانات، ويتألف من 56 غرفة و28 شاليه حديث، ذو إطلالة خلابة على الحيوانات البرية، وبركة سباحة خارجية، وشلالات مائية، وطيف من خيارات الطعام المتنوعة، كما يحصل النزلاء على إمكانية الدخول المجاني إلى حديقة الحيوانات.

وفي هذا السياق، قالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق معلقةً بهذا الصدد: “لقد وصلنا إلى نقطة تحول جديدة، ويعد تجديد هوية العلامة التجارية خطوةً أساسيةً نحو تحقيق رؤيتنا المتمثلة بمنح ضيوفنا تجارب مبتكرة، بحلة جديدة كليًا تفوق كافة التوقعات، وقد استقينا إلهامنا من رغبة ضيوفنا بخوض تجارب مصممة خصيصًا تناسب احتياجات كل ضيف على حدًا، فقمنا بمنحهم أقصى سبل المواءمة والراحة على مقربة من الطبيعة”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً