والد روضة : إبنتي ستكمل علاجها في أمريكا وتوكيل مُحامٍ غداً

والد روضة : إبنتي ستكمل علاجها في أمريكا وتوكيل مُحامٍ غداً

أفاد عبدالله راشد المعيني والد الشابة الإماراتية روضة، ضحية الخطأ الطبي في أحد مراكز جراحة اليوم الواحد بدبي والتي دخلت على إثره في غيبوبة منذ 27 يوماً، أنه سيكلف أحد المحامين لمباشرة قضية ابنته أمام محاكم دبي. وقال عبدالله راشد في تصريح خاص ، إنه “التقى اليوم الأحد بالمحامي عيسى بن حيدر الذي تكفل بالترافع مجاناً، وبحثا آخر …




عبدالله راشد المعيني والد الشابة الإماراتية روضة ()


أفاد عبدالله راشد المعيني والد الشابة الإماراتية روضة، ضحية الخطأ الطبي في أحد مراكز جراحة اليوم الواحد بدبي والتي دخلت على إثره في غيبوبة منذ 27 يوماً، أنه سيكلف أحد المحامين لمباشرة قضية ابنته أمام محاكم دبي.

وقال عبدالله راشد في تصريح خاص ، إنه “التقى اليوم الأحد بالمحامي عيسى بن حيدر الذي تكفل بالترافع مجاناً، وبحثا آخر المستجدات القانونية في قضية إبنته روضة، في انتظار أوراق القضية التي لا تزال في النيابة العامة، التي تترقب التقرير النهائي لهئية الصحة في دبي لتقديمه للمحكمة الجزائية والمدنية”.

على نفقة الديوان
وأشار إلى أن “صحة روضة لم تشهد أي تغيير منذ دخولها المستشفى، ولا تزال في غيبوبة حتى اللحظة”، لافتاً إلى أن “دائرة الصحة في أبوظبي أفادته بأنها في انتظار رد المستشفى الذي ستنقل للعلاج فيه بالولايات المتحدة الأمريكية، على نفقة ديوان ولي عهد أبوظبي خلال أيام”.

وأكد المعيني أنه “يجهز الأوراق اللازمة لنقل إبنته للعلاج في أمريكا بالتعاون مع كافة الجهات المعنية”، داعياً الله عز وجل أن يرى روضة وهي تتكلم وتبتسم مثل عادتها وأن تصبح بحال أفضل وتحتفل بعيد الفطر المبارك بجانب أسرتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً