الأغذية العالمي : وصلنا لـ10 مليون شخص في اليمن

الأغذية العالمي : وصلنا لـ10 مليون شخص في اليمن

كشفت المتحدثة باسم برنامج الأغذية العالمي ريم ندا أن فريق عمل البرنامج وصل إلى 10 مليون شخص في اليمن خلال الفترة الماضية، ويهدف للوصول إلى 12 مليون شخص بنهاية العام الجاري حسب خطته. وقالت ريم ندا إن هناك 20 مليون شخص في اليمن يحتاجون للمساعدات، وإن توزيع المساعدات مبني على أساس الأشخاص غير القادرين على توفير احتياجاتهم الأساسية، …




المساعدات في اليمن (أرشيف)


كشفت المتحدثة باسم برنامج الأغذية العالمي ريم ندا أن فريق عمل البرنامج وصل إلى 10 مليون شخص في اليمن خلال الفترة الماضية، ويهدف للوصول إلى 12 مليون شخص بنهاية العام الجاري حسب خطته.

وقالت ريم ندا إن هناك 20 مليون شخص في اليمن يحتاجون للمساعدات، وإن توزيع المساعدات مبني على أساس الأشخاص غير القادرين على توفير احتياجاتهم الأساسية، وإنها تذهب للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة للمساعدات وقد يفقدوا حياتهم إذا لم تصل إليهم.

وأوضحت المتحدثة باسم البرنامج ريم ندا أن برنامج الأغذية يستخدم كافة الموانئ اليمنية، فضلا عن دخول المساعدات من ميناء صلالة العماني، وهناك بعض العقبات التي تواجههم متمثلة في التأخير وبعض الأمور اللوجستية.

كما أكدت ريم ندا أن أية تهدئة في الأوضاع داخل الأيمن لها صورة إيجابية على حياة المواطنين وتسهل دخول المساعدات وتمنع زيادة أسعار السلع على المواطنين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً