دراسة: 10 مليون أمريكي يحصلون على إجازة من العمل لمشاهدة صراع العروش

دراسة: 10 مليون أمريكي يحصلون على إجازة من العمل لمشاهدة صراع العروش

أظهرت نتائج استطلاع جديد أجراه معهد القوى العاملة في في مؤسسة “كرونوس وموسينكس”، أن حوالي ثلث العاملين في أمريكا، سيلجأون للحصول على إجازة عرضية أو مرضية، لمشاهدة أحداث الحلقة الأخيرة المرتقبة من سلسلة الدراما و الفانتازيا التاريخية “صراع العروش” اليوم الأحد. كشفت نتائج الدراسة التي أجراها معهد القوى العاملة وجود ما يقرب من 10.8 مليون أمريكي، يخططون لمشاهدة أحداث الحلقة القادمة…




صراع العروش  (أرشيف)


أظهرت نتائج استطلاع جديد أجراه معهد القوى العاملة في في مؤسسة “كرونوس وموسينكس”، أن حوالي ثلث العاملين في أمريكا، سيلجأون للحصول على إجازة عرضية أو مرضية، لمشاهدة أحداث الحلقة الأخيرة المرتقبة من سلسلة الدراما و الفانتازيا التاريخية “صراع العروش” اليوم الأحد.

كشفت نتائج الدراسة التي أجراها معهد القوى العاملة وجود ما يقرب من 10.8 مليون أمريكي، يخططون لمشاهدة أحداث الحلقة القادمة من صراع العروش، لمعرفة الفائز بالعرش الحديدي مع احتدام المعارك الدموية ومقتل العديد من الشخصيات المؤثرة.

كما ستقل إنتاجية العمل لدى ملايين آخرين من العاملين الذين سيقضون ساعات العمل في مناقشة ختام العرض مع زملائهم أو قراءة القصص والتكهنات المنتشرة على مواقع الانترنت حول الحلقة.

وبحسب ما أشارت الدراسة، شهد بداية عرض الموسم الثامن والأخير من السلسلة يوم 14 أبريل، تراجعاً ملحوظاً في حضور أكثر من 20.4 مليون من الموظفين وفي أدائهم العمل، فيما حصل حوالي 4.4 مليون موظف على مدار الأسابيع الخمس الماضية على يوم إجازة أسبوعياً من العمل لمشاهدة حلقات المسلسل الفائتة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً