غضب من مشاركة مادونا في مسابقة يوروفيجن

غضب من مشاركة مادونا في مسابقة يوروفيجن

أشعلت نجمة البوب الأمريكية، مادونا، وسائل التواصل الاجتماعي غضباً، بعد مشاركتها في نهائيات مسابقة “يوروفيجن” المقامة في تل أبيب أمس السبت، بالرغم من دعوات بالمقاطعة من نشطاء مناصرين للقضية الفلسطينية يطالبون الشركات والفنانين والحكومات بالابتعاد عن إسرائيل. تعرضت مادونا لهجوم واسع بعد أدائها لأغنيتها “Future”، وظهور علم فلسطين وإسرائيل على ظهر الفريق الاستعراضي الفني المصاحب لها، وذلك في دعوة لمحادثات…




مادونا في مسابقة يورفيجن


أشعلت نجمة البوب الأمريكية، مادونا، وسائل التواصل الاجتماعي غضباً، بعد مشاركتها في نهائيات مسابقة “يوروفيجن” المقامة في تل أبيب أمس السبت، بالرغم من دعوات بالمقاطعة من نشطاء مناصرين للقضية الفلسطينية يطالبون الشركات والفنانين والحكومات بالابتعاد عن إسرائيل.

تعرضت مادونا لهجوم واسع بعد أدائها لأغنيتها “Future”، وظهور علم فلسطين وإسرائيل على ظهر الفريق الاستعراضي الفني المصاحب لها، وذلك في دعوة لمحادثات السلام والوحدة بين البلدين، وهو ما اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مخالفاً لتصريحاتها السابقة بأن مسابقات اليوروفيجن هي فنية موسيقية، ولا تخدم أي أجندة سياسية.

فيما انتقد عدد من المشاهدين والحضور أداء مادونا في الحفل، الذي لم يرق إلى المستوى المطلوب بسبب نشازها وخروجها عن اللحن عدة مرات.

في المقابل أصدرت الصفحة الرسمية لمسابقات الأغنية الأوروبية “يوروفيجن” بياناً تنفي من خلاله مسؤوليتها بمعرفة مشاركة مادونا بأغنية تحمل رسائل سياسية قائلة: “هذا العنصر من الأداء الاستعراضي لم يكن جزءاً من البروفات التي تمت الموافقة عليها، فحدث اليوروفيجن غير سياسي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً