اناقة

تخلصي من الرؤوس السوداء من الأنف قبل العيد

تخلصي من الرؤوس السوداء من الأنف قبل العيد

في شهر رمضان سيكون لديك الوقت الكافي حتى تعتني بجمالك، لذلك جمعنا لك اليوم وصفات طبيعية فعالة، اقتصادية ويمكنك تجهيزها في المنزل، ستمنحك وجه مشرق في العيد، وستخلصك من مشكلة الرؤوس السوداء التي تظهر على الأنف وتعاني منها أغلب السيدات.الطماطم مكون بسيط ويتواجد يوميًا في خزانة مطبخك، أثناء تجهيزك للسحور يمكنك تطبيق هذه الوصفة. حيث…

في شهر رمضان سيكون لديك الوقت الكافي حتى تعتني بجمالك، لذلك جمعنا لك اليوم وصفات طبيعية فعالة، اقتصادية ويمكنك تجهيزها في المنزل، ستمنحك وجه مشرق في العيد، وستخلصك من مشكلة الرؤوس السوداء التي تظهر على الأنف وتعاني منها أغلب السيدات.

الطماطم

مكون بسيط ويتواجد يوميًا في خزانة مطبخك، أثناء تجهيزك للسحور يمكنك تطبيق هذه الوصفة. حيث تحتاجين إلى:

  • حبة طماطم صغيرة

كل ماعليك القيام به سيدتي هو تقشير حبة الطماطم وهرسها، ثم طبقيها مباشرة على الرؤوس السوداء لمدة ليلة كاملة. اشطفي وجهك بالماء في صباح اليوم التالي.

الليمون والملح

ينصح الكثير من خبراء التجميل بتطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للتمتع بوجه مشرق وخال من أي عيوب. تحتاجين إلى المكونات التالية:

  • عصير 1/2 حبة ليمون
  • ملعقة ملح

طبقي مزيج هذه المكونات على الرؤوس السوداء لمدة 20 دقيقة وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة. هذه الخلطة ستعيد لك الثقة بنفسك وستمنحك بشرة نضرة.

صودا الخبز

تتجنب الكثير من السيدات هذا المكون الطبيعي، في حين أنه فعال ويعمل كمقشر لإزالة خلايا الجلد الميتة. لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين إلى المكونات التالية:

  • ملعقة كبيرة من صودا الخبز
  • القليل من الماء.

لتجهيز هذا القناع عليك إضافة الماء تدريجًا حتى تتحصلي على عجينة سهلة الفرد على البشرة. ضعي المزيج على الرؤوس السوداء لمدة 10 دقائق. اشطفي بالماء الدافئ وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

القرفة

قد تستغربين ذلك سيدتي، لكن القرفة تعد من أفضل التوابل التي تهتم بجمال البشرة كما أنها مضادة للبكتيريا وينصح بها للقضاء على الرؤوس السوداء وحب الشباب. لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين إلى المكونات التالية:

  • ملعقة قرفة
  • 2 ملاعق عسل

قومي بمزج المكونات جيدًا ثم طبقي هذه الوصفة على كامل الوجه لمدة 15 دقيقة.يمكنك القيام بهذا القناع يوميًا وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً