شراكة بين مايكروسوفت و سوني لتطوير الالعاب السحابية وخدمات بث المحتوى

شراكة بين مايكروسوفت و سوني لتطوير الالعاب السحابية وخدمات بث المحتوى

ماقرأته في العنوان صحيح، نعم سوني ومايكروسوفت أعلنتا عن شركة جديدة ومفاجأة هدفها الرئيسي كشف وتطوير حلول سحابية لمحتوى الالعاب عبر الانترنت.الاتفاقية بين الشركتين تؤكد شركة سوني سوف تستخدم حلول مايكروسوفت السحابية Microsoft Azure لخدمات الالعاب وبث المحتوى الخاصة بها وهذا سيساهم في خلق تجربة ترفيه متكاملة للاعبين.ايضاً تنص الاتفاقية ان الطرفين ملتزمين بتطوير مستشعرات الصور وتقنيات الذكاء…

alt

ماقرأته في العنوان صحيح، نعم سوني ومايكروسوفت أعلنتا عن شركة جديدة ومفاجأة هدفها الرئيسي كشف وتطوير حلول سحابية لمحتوى الالعاب عبر الانترنت.

الاتفاقية بين الشركتين تؤكد شركة سوني سوف تستخدم حلول مايكروسوفت السحابية Microsoft Azure لخدمات الالعاب وبث المحتوى الخاصة بها وهذا سيساهم في خلق تجربة ترفيه متكاملة للاعبين.

ايضاً تنص الاتفاقية ان الطرفين ملتزمين بتطوير مستشعرات الصور وتقنيات الذكاء الاصطناعي والدفع بأدوات أفضل للاعبين والعمل ايضاً على أشباه الموصلات.

بينما لم يتم الاعلان عن مزيد من تفاصيل هذه الشراكة إلا أن رئيس مايكروسوفت ساتيا ناديلا ذكر في تصريحه أن هذه الشراكة ستمنح الشركتين قوة جديدة من أجل اللاعبين أما رئيس سونيكينيشيرو يوشيدا ان مايكروسوفت منذ زمن شرك تجاري قوي لسوني وهذه الشراكة ستدفع الالعاب لمستوى متطور وجديد.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً