النعيمي والمعلا وسعود بن صقر يواصلون استقبال المهنئين

النعيمي والمعلا وسعود بن صقر يواصلون استقبال المهنئين

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بقصر الزاهر الليلة المهنئين بشهر رمضان المبارك.فقد تقبل سموهما التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل من ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين وعدد من وكلاء الوزارة وكبار المسؤولين، داعين الله، عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة…

emaratyah

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بقصر الزاهر الليلة المهنئين بشهر رمضان المبارك.
فقد تقبل سموهما التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل من ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين وعدد من وكلاء الوزارة وكبار المسؤولين، داعين الله، عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار.
كما تبادل سموهما التهاني مع الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك ومديري الإدارات والأقسام بالدائرة الذين توافدوا على قصر الزاهر للسلام وتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.. مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان.
وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من جموع المهنئين ووجهاء وأعيان وأبناء القبائل والمواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية، سائلين المولى تبارك وتعالى أن يديم على سموهما الصحة والعافية.
كما استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بقصر سموّه أمس، بحضور سموّ الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، المهنئين بالشهر المبارك.
فقد تقبل سموّه التهاني، من عبدالرحمن العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، وسعيد الرقباني، المستشار الخاص لصاحب السموّ حاكم الفجيرة.
كما تقبل سموّه التهاني، من مديري وموظفي الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وموظفي دائرة التنمية الاقتصادية، ودائرة المالية والمنطقة الحرة.
وتقبل سموّه، التهاني من المواطنين وأبناء القبائل ورجال الأعمال والتجار، ومديري المصانع والشركات وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية. داعين العلي القدير، أن يمنّ الله على سموّه بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة في مجلس الضيافة بخزام مساء أمس جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك.
فقد تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة المباركة من الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية ومن وفد هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية، ووفد مستشفى رأس الخيمة ووفد كليات التقنية العليا، ووفد شركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار».
كما تقبل سموه التهاني من متطوعي الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية «أبوظبي 2019» المشاركين في برنامج المدن المضيفة في رأس الخيمة ومن وجهاء وأعيان البلاد وكبار المسؤولين ورجال الأعمال وأبناء القبائل وجموع المهنئين من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية.
وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله، عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بموفور الصحة والعافية وعلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
من جهة أخرى، زار صاحب السموّ حاكم أم القيوين، وصاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، في قصر سموّه في زعبيل، حيث تبادل سموّهم التهاني بالشهر الفضيل.
حضر اللقاء، سموّ الشيخ عمار بن حميد، وسموّ الشيخ محمد بن حمد، وسموّ الشيخ راشد بن سعود، وسموّ الشيخ محمد بن سعود، الذين قدموا إلى سموّ الشيخ حمدان بن راشد، التهاني بالشهر الفضيل.(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً