السجن 10 سنوات لأفريقي قتل زوجته وحاول الانتحار في دبي

السجن 10 سنوات لأفريقي قتل زوجته وحاول الانتحار في دبي

قضت محكمة الاستئناف في دبي اليوم الأربعاء، بمعاقبة حارس أفريقي (26 عاماً)، بالسجن لمدة 10 سنوات لإدانته بقتل زوجته طعناً بالسكين في مقر سكنهما بالإمارة. كما قضت المحكمة بحبسه لمدة 3 أشهر لمحاولته الانتحار بعد قتل زوجته وذلك عبر توجيه 6 طعنات إلى جسده إلى أن خرجت أمعاءه، حيث فشل في الانتحار بعد إنقاذه عبر إجراء عملية جراحية مستعجلة له.طعنها في…




(تعبيرية)


قضت محكمة الاستئناف في دبي اليوم الأربعاء، بمعاقبة حارس أفريقي (26 عاماً)، بالسجن لمدة 10 سنوات لإدانته بقتل زوجته طعناً بالسكين في مقر سكنهما بالإمارة.

كما قضت المحكمة بحبسه لمدة 3 أشهر لمحاولته الانتحار بعد قتل زوجته وذلك عبر توجيه 6 طعنات إلى جسده إلى أن خرجت أمعاءه، حيث فشل في الانتحار بعد إنقاذه عبر إجراء عملية جراحية مستعجلة له.

طعنها في الظهر
وأقر الزوج في تحقيقات النيابة العامة بقتل زوجته والشروع في الانتحار، مدعياً أنه كان متواجداً في دورة المياه وعند خروجه منها شاهد زوجته تحمل سكيناً وتهدد بالانتحار، فأخذ السكين من يدها وأقدم على طعنها في ظهرها إلى أن فارقت الحياة ثم تناول السكين وطعن نفسه، ولم يُقدم الزوج شرحاً خلال التحقيقات حول الأسباب التي دفعته لقتل زوجته.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن الزوج وزوجته كانا في مقر سكنهما برفقة صديق، لكن الأخير خرج من السكن لمدة 45 دقيقة، وعند عودته طرق الباب فلم يفتح الزوج والزوجة له، فأحضر مهندس الصيانة في المبنى وفتح له الباب ليشاهد الزوجين غارقين بدمائهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً