GMC أكاديا 2020.. مظهر عصري ومحرك جديد وذكاء أكثر

GMC أكاديا 2020.. مظهر عصري ومحرك جديد وذكاء أكثر

GMC أكاديا 2020 مظهر عصري ومحرك جديد زودت السيارة بنظام “Electronic Precision Shift” ذي التسع سرعات توفر أكاديا 2020 أحدث نظام معلومات وترفيه من GMC أكثر ذكاءً وأكثر سهولة تبرز سيارة GMC أكاديا لعام 2020 بمظهرها العصري وخيارات المحرك الجديدة التي تعطي مرونة أكبر للعملاء أثناء التنقل، وتشتمل التشكيلة على SLE و SLTوطراز AT4 الجديدة بالكامل مع ترتيبات جلوس متوفرة…

alt

GMC أكاديا 2020 مظهر عصري ومحرك جديد

alt

زودت السيارة بنظام “Electronic Precision Shift” ذي التسع سرعات

alt

توفر أكاديا 2020 أحدث نظام معلومات وترفيه من GMC أكثر ذكاءً وأكثر سهولة

تبرز سيارة GMC أكاديا لعام 2020 بمظهرها العصري وخيارات المحرك الجديدة التي تعطي مرونة أكبر للعملاء أثناء التنقل، وتشتمل التشكيلة على SLE و SLTوطراز AT4 الجديدة بالكامل مع ترتيبات جلوس متوفرة لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب. وتتمتع أكاديا بكونها عملية وقادرة على توفير المزيد من الراحة ووسائل الاتصال الذكية التي يعتمد عليها العملاء اليوم، من دون التخلي عن جوهر GMC العلامة التجارية المتميزة في العالم.

تشمل التحسينات في التصميم والتكنولوجيا في أكاديا الجديدة:

  • تصميم خارجي أكثر جرأة مع أضواء LED قياسية تأخذ شكل C، إلى جانب تشطيبات داكنة تعطي السيارة مظهراً أكثر قوة وتتكامل مع التحسينات الداخلية الرائعة.
  • محرك جديد مزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر يستخدم تقنية مبتكرة ثلاثية الأبعاد وشحن توربيني مزدوج للمساعدة في تحسين الأداء والكفاءة في جميع ظروف القيادة.
  • تم تطوير ناقل حركة أوتوماتيكي جديد تسع سرعات لتوفير توازن أكبر بين الأداء والكفاءة.
  • نظام GMC لأنظمة المعلومات والترفيه المحسّن الأكثر ذكاءً، ويوفر ميزات جديدة مصممة للمساعدة في تحسين تجربة المستخدم وتقديم المزيد من الخصوصية.
  • شاشة عرض رأسية جديدة.

تتميز GMC أكاديا لعام 2020 بشبكة أمامية سوداء محاطة بالكروم مع إشارات تصميم جريئة لتعكس التصميم القوي المستوحى من الطرق الوعرة، وتأتي بعجلات من مقاس 18 و20 بوصة، ومرايا خارجية مع إشارات الإنعطاف LED المدمجة.

مرسيدس A Class 2019 في جيلها الرابع قوة وشبابية وديناميكية

وزودت السيارة بنظام “Electronic Precision Shift” ذي التسع سرعات الذي يتيح مساحة أكبر للتخزين في الكونسول الوسطي عن طريق استبدال ناقل الحركة التقليدي مع مجموعة تروس يتم التحكم فيها إلكترونياً وتتكون من أزرار دفع سهلة الاستخدام ومشغلات سحب.

وحصلت على محرك V-6 بسعة 3.6 ليتر توربو ويولد 310 حصاناً و271 رطل من عزم الدوران، ويتميز بتقنية مبتكرة ثلاثية الأطوار من جنرال موتورز من أجل تغيير رفع الصمام عبر نطاق دورة في الدقيقة مما يؤدي إلى تحسين الأداء حسب متطلبات القيادة المتنوعة.

مرسيدس بنز CLA 2020 أيقونة التصميم الحديث

altتوفر أكاديا 2020 أحدث نظام معلومات وترفيه من GMC أكثر ذكاءً وأكثر سهولة، ويوفر قدرة التعرف على الصوت وشاشة تعمل باللمس عالية الدقة وواجهة مبسطة للشاشة مستوحاة من أحدث تقنيات الهواتف الذكية. ويتضمن هذا النظام شاشة قطرها 8 بوصة والعديد من الميزات الجديدة:

  • يتكيف نظام المعلومات والترفيه مع التفضيلات الشخصية للمستخدمين بما في ذلك الصوت وإعدادات المناخ.
  • تم دمج منفذي شحن USB-C جديدين في الجزء الأمامي والخلفي لوحدة التحكم المركزية، ليرتفع عددها إلى خمسة بما في ذلك منفذ للشحن في الصف الثالث.
  • شحن لاسلكي من الجيل التالي بقدرة 15 واط.
  • كاميرا الرؤية الخلفية الرقمية عالية الدقة الموجودة في جميع الطرازات.
  • نظام الفرامل eBoost قياسي في الطرازات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً