اناقة

نصائح مكياج لصاحبات الشفاه الصغيرة

نصائح مكياج لصاحبات الشفاه الصغيرة

تملك العديد من السيدات شفاه رفيعة للغاية مما يحرمهن من الحصول على إطلالة أحمر شفاه مثالية وجذابة، وبعيدا عن حقن البوتكس أو الفيلر سنقدم في مقال اليوم ثلة من النصائح حول طريقة تكبير الشفاه باستخدام مستحضرات تجميل بسيطة فتابعينا.خطوات زيادة حجم الشفاه بالماكياج ابدئي سيدتي بوضع كريم الأساس على الشفاه مع الحرص على دمجه بشكل جيد …

تملك العديد من السيدات شفاه رفيعة للغاية مما يحرمهن من الحصول على إطلالة أحمر شفاه مثالية وجذابة، وبعيدا عن حقن البوتكس أو الفيلر سنقدم في مقال اليوم ثلة من النصائح حول طريقة تكبير الشفاه باستخدام مستحضرات تجميل بسيطة فتابعينا.

خطوات زيادة حجم الشفاه بالماكياج

  • ابدئي سيدتي بوضع كريم الأساس على الشفاه مع الحرص على دمجه بشكل جيد قصد إخفاء حدود الشفاه الطبيعية لتتمكني من تكبيرها حسب الرغبة.
  • قومي بعد ذلك بتحديد شفاهك بواسطة قلم كونتور أغمق بدرجة واحدة من لون أحمر الشفاه الذي ستستخدمينه لاحقا مع الرسم فوق الحدود الطبيعية حتى تحصلي على الحجم المطلوب.
  • انتقلي للخطوة الأهم وهي تطبيق أحمر الشفاه ثم قومي بوضع لمسة بسيطة من الهايلايتر عند المنطقة الوسطى من الشفتين وهي حيلة بسيطة تزيد من مساحة الشفاه بفضل اللون الفاتح.
  • إذا كنت لا تملكين الهايلايتر يمكنك الاستعانة بأحمر الشفاه اللامع مع تطبيقه عند منتصف الشفاه لتحصلي على شفاه كبيرة وأكثر امتلاءً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً