هل يحب الرجل المرأة التي تلاحقه؟

هل يحب الرجل المرأة التي تلاحقه؟

هل يحب الرجل المراة التي تلاحقه أو يفضل التي تتجاهله وتتكبر عليه قليلًا؟ من ناحية المرأة، تشعر ان الملاحقة هي نوع من الإهتمام والعاطفة والحب الكبير أما بالنسبة للرجل فأن هذا الأمر هو ضغط عليه ومراقبة وكبت للحرية. صورة توضيحية من جهة أخرى، هناك العديد من الرجال الذي يحبون ان تلاحقهم حبيبتهم، كدلالة على الحب وجدية العلاقة وكمالها…

هل يحب الرجل المراة التي تلاحقه أو يفضل التي تتجاهله وتتكبر عليه قليلًا؟ من ناحية المرأة، تشعر ان الملاحقة هي نوع من الإهتمام والعاطفة والحب الكبير أما بالنسبة للرجل فأن هذا الأمر هو ضغط عليه ومراقبة وكبت للحرية.

alt
صورة توضيحية

من جهة أخرى، هناك العديد من الرجال الذي يحبون ان تلاحقهم حبيبتهم، كدلالة على الحب وجدية العلاقة وكمالها. لكن في الواقع هل يحب الرجل المراة التي تلاحقه ؟ ما هي التفسيرات المنطقية؟

يتعمد هذا الامر في الواقع على شخصية الرجل، فهناك بعض الرجال يحبون هذا بالفعل، مما يدل على عدم تجاهلها له وإن مكانته بالنسبة لها كبيرة جدة وإنه اساسي وضروري في حياتها. تجعله الملاحقة يشعر إنه كامل وغير ناقص. في حين توجد نوعية أخرى من الرجال الذين لا يحبون أن يلاحقهم النساء، لأنهم يرون أن هذا الامر قد يعطل أمور كثيرة بال حياة ، وهذا الرجل يفضل الإهتمام بحياته المستقبلية والتقدم والتطور في المجتمع، فالملاحقة تقف عائقًا امامه.

هل يحب الرجل المرأة التي تلاحقه ، فهنا يبدون أن الإهتمام والملاحقة تكون بحدود أي أن يكون الإتصال من المرأة عند أشياء ضرورية وأن تكون متفهمة لشخصيته الرجل ، ولا يحب الرجل المراة الشديدة الغيرة والإلحاح والتي تفضي وقتها فقط له ولما يقوم به، ومن هنا تكون الملاحقة ضمن حدود المعقول أي بدافع الإهتمام والحب وليس بطريقة زائدة ، مما تدفع الرجل للهروج عن السيطرة وفقدان عقله.

في نهاية الامر، في الواقع وكما يقول المثل الشائع: “كلما زاد الشيء عن حده انقلب إلى ضده”، وهذا ينطبق تحديدًا على هذه الحالة ، وحيث يجب أن تكون أسس العلاقة بين الثنائي مبنية على التفاهم لتكون ناجحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً