الجيش الإسرائيلي يُعزز قواته على حدود غزة

الجيش الإسرائيلي يُعزز قواته على حدود غزة

قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تعزيز قواته العسكرية على الحدود مع قطاع غزة، وذلك بالتزامن مع ذكرى نقل السفارة الأمريكية للقدس ويوم النكبة الـ 71. وحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فقد نشر جيش الاحتلال جنوده وآلياته العسكرية على طول الحدود مع قطاع غزة، وذلك تحسباً لأي مواجهات قد تندلع غداً، بالتزامن مع مظاهرات تدعو لها الفصائل الفلسطينية.ونشر جيش الاحتلال …




مدرعات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي (أرشيف)


قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تعزيز قواته العسكرية على الحدود مع قطاع غزة، وذلك بالتزامن مع ذكرى نقل السفارة الأمريكية للقدس ويوم النكبة الـ 71.

وحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فقد نشر جيش الاحتلال جنوده وآلياته العسكرية على طول الحدود مع قطاع غزة، وذلك تحسباً لأي مواجهات قد تندلع غداً، بالتزامن مع مظاهرات تدعو لها الفصائل الفلسطينية.

ونشر جيش الاحتلال منظومة القبة الحديدية منذ أمس الاثنين بعدة مدن وبلدات محتلة، تحسباً لأي تصعيد مع الفصائل الفلسطينية في غزة.

ويأتي ذلك، على إثر الدعوة التي أطلقتها الهيئة العليا لمسيرات العودة لإحياء الذكرى الـ 71 للنكبة في كافة أمكان التواجد الفلسطيني، وتحديداً بمخيمات العودة على الحدود الشرقية للقطاع.

ويذكر أن الفصائل الفلسطينية وحكومة الاحتلال الإسرائيلي توصلت حديثاً إلى تهدئة في قطاع غزة، أفضت لعودة الهدوء للقطاع مقابل إدخال الأموال القطرية لحماس وتوسعة مساحة الصيد.

ويسعى الوسطاء بين الطرفين لتثبيت الهدوء سواء في احتفاليات ذكرى النكبة أو مع انطلاق الأغنية الأوروبية في تل أبيب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً