الاحتلال يواصل احتجاز جثامين 43 شهيداً فلسطينياً

الاحتلال يواصل احتجاز جثامين 43 شهيداً فلسطينياً

قالت مصادر فلسطينية، اليوم الثلاثاء، إن “الاحتلال الإسرائيلي يواصل احتجاز جثامين 43 شهيداً فلسطينياً، منذ بداية الهبة الشعبية الفلسطينية في العام 2015، في إطار سياسة العقاب الجماعي التي تتبعها سلطات الاحتلال، ضد ذوي الشهداء منفذي العمليات”. وقاللت الحملة الوطنية، لاسترداد جثامين الشهداء العرب والفلسطينيين المحتجزة لدى الاحتلال الإسرائيلي ومعرفة مصير المفقودين، إن “أقدم الشهداء المحتجزة جثامينهم، هو…




وقفة تنديد بقرار احتجاز جثامين الشهداء (أرشيف)


قالت مصادر فلسطينية، اليوم الثلاثاء، إن “الاحتلال الإسرائيلي يواصل احتجاز جثامين 43 شهيداً فلسطينياً، منذ بداية الهبة الشعبية الفلسطينية في العام 2015، في إطار سياسة العقاب الجماعي التي تتبعها سلطات الاحتلال، ضد ذوي الشهداء منفذي العمليات”.

وقاللت الحملة الوطنية، لاسترداد جثامين الشهداء العرب والفلسطينيين المحتجزة لدى الاحتلال الإسرائيلي ومعرفة مصير المفقودين، إن “أقدم الشهداء المحتجزة جثامينهم، هو الشهيد عبد الحميد أبو سرور، الذي استشهد في العام 2016”.

وأضافت أن من بين الجثامين المحتجزة ثلاثة جثامين لشهداء من القدس، مصباح أبو صبيح، استشهد في أكتوبر(تشرين الأول) 2016، وفادي القنبر استشهد في يناير(كانون الثاني) 2017، وعزيز عويسات، الذي استشهد في سجون الاحتلال في مايو(أيار) 2018.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً