بالصور: أبطال “علاء الدين” في الأردن تمهيداً لطرحه

بالصور: أبطال “علاء الدين” في الأردن تمهيداً لطرحه

استضافت العاصمة الأردنية عمّان أمس أبطال النسخة الحية من فيلم ديزني للرسوم المتحركة المرتقب “علاء الدين” الذي تم تصوير بعض مشاهده في وادي رم ومدينة البتراء. حضر ويل سميث المؤتمر الصحفي الأول بحضور أبطال الفيلم، حيث تحدث عن تجربته في تجسيد شخصية الجني الأزرق، التي شجعه نجله جادن على تجسيدها بعد تردده في القيام بها بعد النجم الراحل روبن وليامز،…





استضافت العاصمة الأردنية عمّان أمس أبطال النسخة الحية من فيلم ديزني للرسوم المتحركة المرتقب “علاء الدين” الذي تم تصوير بعض مشاهده في وادي رم ومدينة البتراء.

حضر ويل سميث المؤتمر الصحفي الأول بحضور أبطال الفيلم، حيث تحدث عن تجربته في تجسيد شخصية الجني الأزرق، التي شجعه نجله جادن على تجسيدها بعد تردده في القيام بها بعد النجم الراحل روبن وليامز، واصفاً تجربته بأنها من أعظم التجارب التي قدمها وخاضها في السينما.

كما أشاد ويل سميث بالمواقع الأثرية والسياحية في الأردن، والتي ساعدته على تقمص دوره، لافتاً إلى أن تصوير العمل يعكس كثيراً الثقافة الشرقية والعربية ليكون رسالة حب للجميع.

الفيلم من إخراج غاي ريتشي الذي يتضح عشقه المغامرات الجريئة وسرعة الوتيرة في تصويره الأحداث بمدينة “أغربه” الساحلية الخيالية، وقصة جان أوغست وجاي ريتشي، وهو مستوحى من فيلم ديزني الكلاسيكي “علاء الدين”.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب ويل سميث النجم الكندي مينا مسعود في دور “علاء الدين” ونعومي سكوت في دور الأميرة الجميلة “ياسمين” التي تُصر على تقرير مصيرها بنفسها ومروان كنزاري في دور الساحر القوي “جعفر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً