نصائح للحصول على شهر عسل مثالي

نصائح للحصول على شهر عسل مثالي

لا تقل فرحة حواء بشهر العسل عن فرحتها بالزفاف فالجميع يعرف أن فترة شهر العسل من أجمل الأوقات التي يقضيها الثنائي في المرح والاستمتاع بالحياة قبل العودة إلى عالم الواقع، لذلك يجب أن تكون مثالية وخالية من أي عيوب تقلل من قدسيتها. وفي هذا السياق سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم كيف تخططين لشهر عسل ناجح في خطوات…

لا تقل فرحة حواء بشهر العسل عن فرحتها بالزفاف فالجميع يعرف أن فترة شهر العسل من أجمل الأوقات التي يقضيها الثنائي في المرح والاستمتاع بالحياة قبل العودة إلى عالم الواقع، لذلك يجب أن تكون مثالية وخالية من أي عيوب تقلل من قدسيتها. وفي هذا السياق سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم كيف تخططين لشهر عسل ناجح في خطوات.

شهر عسل حسب الميزانية

بعد التخطيط لحفل الزفاف يمكنك تقدير تكلفته المالية وإذا كان مكلف قد يجعلك ذلك تفكرين في التخلي عن شهر العسل احتراما لقدرات الشريك المادية، في هذه الحالة ليس عليك السفر لبلد أجنبي يتطلب الكثير من المال والمصاريف بل يمكنك الاستمتاع بالسياحة الداخلية من خلال اختيار وجهة لم يسبق لكما زيارتها والحصول على شهر عسل مميز بتكاليف بسيطة.

الوقت المناسب

تقع الكثير من السيدات في أخطاء تتعلق بتحديد التوقيت المناسب لبدء إجراءات السفر وما إلى ذلك، وحتى تتجنبي سيدتي أي مفاجآت غير سارة يجب عليكما الحجز لرحلة شهر العسل قبل ستة إلى ثمانية أشهر قبل الموعد المحدد.

التنسيق الثنائي

مرحلة شهر العسل أمر يخص الزوجين لذلك ليس من اللائق القيام بالأمر بشكل منفرد حتى تكون خياراتك مناسبة لكليكما، إذا احرصي سيدتي على القيام بكل الخطوات بعد التشاور مع الطرف المقابل خاصة في ما يتعلق بالوجهة، المصاريف وغيرها من التفاصيل الهامة.

من الزفاف إلى شهر العسل

من أبرز الأخطاء التي تسبب الثغرات أتناء التخطيط لشهر العسل، فالسرعة ستجعلكما لا تنتبهان للكثير من النقاط الهامة وتفسد عليكما أجواء المرح والمتعة لاحقا. يمكنك سيدتي الحصول على وقت مستقطع بين الزفاف وشهر العسل حتى يتسنى لكما التفكير بوضوح.

مال إضافي

مع التخطيط لكل الأنشطة التي ستقومان بها خلال شهر العسل ودفع حجوزات الفندق للفترة المحددة، ستحتاجين سيدتي لبعض المال الإضافي الذي يكون بمثابة حزام أمان يحميكما من مواجهة بعض المصاريف الغير متوقعة. وحتى لا تتعرضي سيدتي لما يفسد فرحتك بشهر العسل يجب عليكما ادخار بعض المال الاحتياطي.

عدم تقليد تجارب سابقة

قد تواجهين بعض الصعوبات حيال التخطيط لشهر العسل مما يدفعك لتقليد تجربة شهر العسل للمقربين منك لكن ذلك سيحرمك متعة تنفيذ hgبعض من أمنياتكم خاصة فيما يتعلق بالسفر. يمكنك طلب النصح واستشارة من خططوا لرحلة شهر عسل ناجحة لكن لا للتقليد الأعمى!

طلب المساعدة

إذا لم تتمكني سيدتي من التخطيط رفقة خطيبك لسير شهر عسل خالي من الأخطاء ومثالي فلا تترددي في طلب يد المساعدة من وكلاء السفر حيث يمكنهم مدك بكل المعلومات اللازمة حول الوجهة المناسبة، الخصومات، أفضل أماكن الإقامة وغيرها من التفاصيل حسب الميزانية التي قمتما بتخصيصها في هذا الغرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً