نجوم هوليوود يكافحون قانون حظر الإجهاض في جورجيا

نجوم هوليوود يكافحون قانون حظر الإجهاض في جورجيا

قرر المخرجان الأمريكيان، جوردن بيل وجاي أبرامز، مواصلة تصوير فيلمها المقبل”Lovecraft Country” في جورجيا الأمريكية، وتخصيص عائدات الفيلم المالية لدعم الجمعيات الحقوقية التي تندد بالقانون الذي أقره برلمان جورجيا، لحظر إجهاض للنساء، منذ رصد أول نبضة قلب للجنين. وسط حملات وتهديد عدد من مشاهير السينما الأمريكية، لحاكم ولاية جورجيا الجمهوري براين كيمب، بمقاطعة تصوير الأفلام في جورجيا …




المخرجان الأمريكي جاي أبرامز وجوردن بيل (أرشيف)


قرر المخرجان الأمريكيان، جوردن بيل وجاي أبرامز، مواصلة تصوير فيلمها المقبل”Lovecraft Country” في جورجيا الأمريكية، وتخصيص عائدات الفيلم المالية لدعم الجمعيات الحقوقية التي تندد بالقانون الذي أقره برلمان جورجيا، لحظر إجهاض للنساء، منذ رصد أول نبضة قلب للجنين.

وسط حملات وتهديد عدد من مشاهير السينما الأمريكية، لحاكم ولاية جورجيا الجمهوري براين كيمب، بمقاطعة تصوير الأفلام في جورجيا باعتبارها، قرر جاي أبرامز وجوردن بيل التصوير في جورجيا.

وقال بيان للشركة المنتجة: “سنبدأ بتصوير مشاهد فيلم “Lovecraft Country، الذي ستخصص كل أمواله لصالح دعم الجمعيات الحقوقية في جورجيا التي هاجمت قانون نبض القلب”، والذي اعتبره خطوة غير دستورية من حاكم ولاية جورجيا، لتقييد النساء ومقدمي الرعاية الصحية، ومنعهم من اتخاذ القرارات الطبية المناسبة لهم.

واعتبر البيان أن القانون الجديد يستهدف النساء، مؤكداً دعمه لجميع الجهات الرافضة لهذا القانون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً