المري يدشّن مشاركة شرطة دبي في مبادرة «سقيا الأمل»

المري يدشّن مشاركة شرطة دبي في مبادرة «سقيا الأمل»

أعلن اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، عن دعم القيادة العامة لشرطة دبي لمبادرة «سقيا الأمل»، عبر حفر 25 بئراً في إفريقيا، و5 شبكات تمديد مياه في موريتانيا وكينيا، فضلاً عن توزيع المياه بالتعاون مع المؤسسات الخيرية بالدولة.جاء ذلك خلال تدشينه، مشاركة القيادة العامة في المبادرة التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن …

emaratyah

أعلن اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، عن دعم القيادة العامة لشرطة دبي لمبادرة «سقيا الأمل»، عبر حفر 25 بئراً في إفريقيا، و5 شبكات تمديد مياه في موريتانيا وكينيا، فضلاً عن توزيع المياه بالتعاون مع المؤسسات الخيرية بالدولة.
جاء ذلك خلال تدشينه، مشاركة القيادة العامة في المبادرة التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر حساباته على وسائل التواصل، ودعا فيها المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة إلى المشاركة في السباق الإنساني، بالتبرع بالمياه وإيصالها للمناطق التي تعاني شحاً.
وشارك المري ومساعدو القائد العام، ومديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وموظفو شرطة دبي، وطلبة مدارس حماية، في عملية ضخ المياه عبر «مضخة الماء التفاعلية المتنقلة» التي نقلت إلى مبنى القيادة العامة.
وأشاد اللواء المري، بالمشاركة الواسعة لموظفي القيادة العامة، تزامناً مع رمضان المبارك، لتكون سبيلاً لنشر الخير والعطاء الإنساني للمحتاجين في مختلف بقاع الأرض.
وأثنى اللواء المري، على المبادرة، كونها أحد المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى الإضاءة على مشكلة شح المياه الصالحة للاستخدام البشري في العالم.
وقال إنه التحدي الإنساني النبيل، يحمل في طياته رسائل قيمة تعزز مفهوم العطاء وصناعة الأمل، وترسخ قيم التضامن والتعاطف الإنساني ومد يد العون للبشر، ونحن في شرطة دبي يشرفنا المشاركة في هذه المبادرة التي تعكس صورة الدولة، حاضنة إقليمية ودولية للعمل الإنساني.
وأعرب الموظفون عن سعادتهم بالمشاركة، والإسهام في توفير مياه الشرب للمحتاجين في المناطق التي تعاني شحاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً