مصر تُدين تعرض سفن لعمليات تخريبية في الإمارات

مصر تُدين تعرض سفن لعمليات تخريبية في الإمارات

أعربت وزارة الخارجية المصرية اليوم الإثنين عن إدانتها بأشد العبارات لتعرض أربع سفن لعمليات تخريب بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ كما أدانت كل ما من شأنه المساس بالأمن القومي الإماراتي وسلامة حدوده البرية والبحرية كافة. وأكد البيان الذي نشرته حسابات وزارة الخارجية المصرية على منصات التواصل، على “تضامن مصر حكومة وشعباً مع حكومة وشعب الإمارات …




العلم المصري


أعربت وزارة الخارجية المصرية اليوم الإثنين عن إدانتها بأشد العبارات لتعرض أربع سفن لعمليات تخريب بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ كما أدانت كل ما من شأنه المساس بالأمن القومي الإماراتي وسلامة حدوده البرية والبحرية كافة.

وأكد البيان الذي نشرته حسابات وزارة الخارجية المصرية على منصات التواصل، على “تضامن مصر حكومة وشعباً مع حكومة وشعب الإمارات الشقيقة في مواجهة التحديات كافة التي قد تواجهها والتصدي لكل المحاولات لزعزعة استقرار دولة الإمارات الشقيقة”.

وشددت وزارة الخارجية على العلاقات الخاصة والمتينة التي تربط البلديّن والعمل المشترك للتصدي لكافة التهديدات لأمنهما القومي واتخاذ ما يلزم من إجراءات في سبيل حفظ أمن واستقرار دولة الإمارات وتحقيق رفاهية شعبها الكريم.

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية، ذكرت في وقت سابق من أمس الأحد، أن أربع سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت صباحاً لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة وبالقرب من المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً