اناقة

عبايات كتان مناسبة لعزوماتكِ في رمضان 2019

عبايات كتان مناسبة لعزوماتكِ في رمضان 2019

عبايات الكتان أصبحت لها شهرة واسعة بموديلات تصميم العبايات، لا سيما بفصل الصيف، مع الموديلات المميزة والتطاريز المختلفة، وتفضل الكثير من السيدات والصبايا اعتماد خامة العبايات تحديدًا، كعباية استقبال بالمنزل، لمناسبات العزائم الكبيرة، لسهولة الحركة، وستظل محافظة على أناقتها وجمالها كذلك.لذلك اخترنا لكِ اليوم في “سيدتي.نت”، مجموعة مختلفة من عبايات كتان مناسبة لعزوماتكِ في…

عبايات الكتان أصبحت لها شهرة واسعة بموديلات تصميم العبايات، لا سيما بفصل الصيف، مع الموديلات المميزة والتطاريز المختلفة، وتفضل الكثير من السيدات والصبايا اعتماد خامة العبايات تحديدًا، كعباية استقبال بالمنزل، لمناسبات العزائم الكبيرة، لسهولة الحركة، وستظل محافظة على أناقتها وجمالها كذلك.

لذلك اخترنا لكِ اليوم في “سيدتي.نت”، مجموعة مختلفة من عبايات كتان مناسبة لعزوماتكِ في رمضان.

alt

العباية المنسدلة للوك كاجوال

هذه العباية المنسدلة والواسعة من kettan abayas كتان عباية، سوف تمنحكِ لوك شبابيًّا، حتى وإن كنتِ سيدة بعمر الأربعين ستبدين معها أنيقة وجذابة، بخاصة وأنّ درجة البيج الأوف وايت، والتطاريز بالخيوط الصفراء، مناسبة لكل ألوان بشرة الصبايا لا سيما بشرتنا الخمرية المميزة.

أما هذا التصميم المفتوح من Antaka Abaya أنتكا عباية، فهو لاطلالتكِ إن كنتِ تحبين ارتداء الكاجوال والبناطيل العصرية مع العباية، نسقيها مع الكعب العالي، ومن الممكن أيضًا أن تعتمديها لمشاويركِ البسيطة.

alt

لفتنا العباية من Abaya Dk عبايه دي كي بلونها الزهري البسيط، مناسِبة أكثر للمراهقات، لاطلالة محتشمة، وتُبرز جمالكِ مع حزام الخصر، اختاري معها سليبر أو شبشبًا مفتوحًا بالستايل الأنثوي المخمل.

الألوان المبهجة لعبايات هذا الصيف

مازالت الألوان المبهجة مثل الأخضر الباستيل مسيطرةً على عالم موضة العبايات هذا الصيف، تألقي بها لتمنحكِ مزاجًا جيدًا، كالعباية من Zeina Abaya زينة عبايه، مع تطاريز الورود البيضاء البارزة، ونسقي لفة حجاب باللون الأبيض، وحذاءًا مدببًا أو شفافًا.

alt

عباية لينن لوفت linen_loft مع رسومات الخيوط على أشكال فروع الشجر، مثالية لاطلالتكِ في الصيف الحار، وبأجواء رمضان المميزة، نسقيها مع حزام الخصر من خامة العباية نفسها، وارتدي معها الجينز الأسود، أو التنانير الميدي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً