صحتك في تنظيف جسمك من الطبيعة بعلم المنعكسات

صحتك في تنظيف جسمك من الطبيعة بعلم المنعكسات

يعاني الكثير من الأشخاص من آلام القولون وعسر الهضم التي لا تنتهي، وهذا دفع الكثير إلى الاتجاه إلى الديتوكس وأنظمة التنظيف المختلفة، آملا منهم في تخلص الجسم من السموم والتمتع بجسم صحي. أوضح أحمد راغب المعالج الدولي بعلم المنعكسات Reflexology في لقائنا معه، أن هناك طرق محددة لتنظيف الجهاز الهضمي، ولا يوجد طريقة وحدة لتنظيفه الكامل،…

يعاني الكثير من الأشخاص من آلام القولون وعسر الهضم التي لا تنتهي، وهذا دفع الكثير إلى الاتجاه إلى الديتوكس وأنظمة التنظيف المختلفة، آملا منهم في تخلص الجسم من السموم والتمتع بجسم صحي.

أوضح أحمد راغب المعالج الدولي بعلم المنعكسات Reflexology في لقائنا معه، أن هناك طرق محددة لتنظيف الجهاز الهضمي، ولا يوجد طريقة وحدة لتنظيفه الكامل، وأكد راغب أن تخلص الجسم من السموم له طرق خاصة، فيجب تنظيف كل عضو من الأعضاء على حدة، كما أن كل عضو له عدد أيام محددة يجب الالتزام بها وعدم تجاوزها، لأن في حالة تنظيف العضو أكثر من مدته سيصاب بالضرر. وذكر مثال ذلك قطعة الملابس إذا تم غسلها باستمرار ستهلك، وهذا بالضبط ما يحدث في الجسم.

alt

المدرب والمعالج الدولي أحمد راغب

وأشارالمدرب والمعالج الدولي أحمد راغب إلى طرق بسيطة لتنظيف كل عضو من الجهاز الهضمي وتتمثل في تنظيف الأسنان بالسواك أو بالفرشاة، وتنظيف البلعوم والمرئ يتمثل في تناول الدوم ، أيضا البابونج والحلفا بر من الأعشاب الرائعة في تنظيف المعدة، كما أنها تعتبر مطهر وتساعد في عملية الهضم، وتنظيف المعدة لا يزيد عن 3 أيام.

الرمان والجرجير والبلح المر يستخدم في تنظيف الإثنى عشر، والأمعاء الدقيقة يتم تنظيفها بالكربوهيدرات مثل الأرز المسلوق لمدة 40 يوم، أما القولون فيُنظف عن طريق الخس أو أي نبات يضم ماء كثير، وكذلك الحبوب التي تحتوي على القشرة الخارجية مثل القمح ويتم تناولها بدون حليب أو سكر.

alt

الجرجير

صحتك في تنظيف جسمك، عبارة صحيحة تداولها الكثير، ولكن عليك قبل تطبيقها أن تعرف الطريقة الصحيحة لكل عضو ترغب في تنظيفه، ومن ثم تبدأ في عملية الديتوكس لتنعم بفوائده وتتمتع بجسم صحي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً