العنوان بوليفارد .. تجربة مفعمة بالأصالة وأجواء المحبة خلال رمضان

العنوان بوليفارد .. تجربة مفعمة بالأصالة وأجواء المحبة خلال رمضان

يقدم لكم فندق “العنوان بوليفارد” تجربة مفعمة بالأصالة وأجواء المحبة والألفة خلال شهر رمضان المبارك. اجتمعوا مع الأهل والأصدقاء على الإفطار أو السحور في مطعم “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد”، حيث ينتظركم البوفيه العامر بأشهى المأكولات، بالإضافة إلى نكهات الشيشة، مع إمكانية الجلوس في الهواء الطلق مع أجمل الإطلالات على “برج خليفة”. وللمجموعات الكبيرة، يمكنكم …

يقدم لكم فندق “العنوان بوليفارد” تجربة مفعمة بالأصالة وأجواء المحبة والألفة خلال شهر رمضان المبارك. اجتمعوا مع الأهل والأصدقاء على الإفطار أو السحور في مطعم “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد”، حيث ينتظركم البوفيه العامر بأشهى المأكولات، بالإضافة إلى نكهات الشيشة، مع إمكانية الجلوس في الهواء الطلق مع أجمل الإطلالات على “برج خليفة”. وللمجموعات الكبيرة، يمكنكم اختيار الطاولة الجماعية الطويلة في قاعة “بوليفارد” لتجربة استثنائية بكل المقاييس.

الإفطار في “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد”

استمتعوا بالأجواء الرمضانية الأصيلة مع بوفيه الإفطار الذي يتضمن منصات الطهي المفتوحة، واختاروا ما يحلو لكم من بين تشكيلة واسعة من المأكولات المحلية والعالمية، مع مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة على التراس الخارجي.

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً

السعر: 220 درهم للشخص؛ خصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً؛ ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

السحور تحت سماء المدينة في “ذي ريستورانت في العنوان بوليفارد”

تحلو أمسيات الشهر الفضيل بصحبة الأهل والأصدقاء مع وجبات السحور الشهية في الهواء الطلق. يقدم لكم الشيق تشكيلة متنوعة من المقبلات اللذيذة التي يتم إعدادها على منصات الطهي المفتوحة، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية التي تناسب جميع الأذواق، ونكهات الشيشة على التراس الخارجي، وسط الإطلالات الرائعة على “برج خليفة”.

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: ابتداءً من الساعة 9 مساءً

السعر: 220 درهم للشخص؛ خصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً؛ ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

مأدبة الإفطار العامرة في قاعة “بوليفارد”

احتفلوا بشهر المحبة والعطاء برفقة العائلة والأصدقاء في فندق “العنوان بوليفارد”. استمتعوا بمأدبة إفطار عامرة على طاولة الطعام الجماعية في قاعة “بوليفارد” التي تتزين بالديكورات الأنيقة لهذه المناسبة، واختاروا من قائمة المأكولات الغنية بالنكهات الشهية، مع أرقة خدمات الضيافة.

الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك

التوقيت: من غروب الشمس إلى الساعة 9 مساءً

السعر: 210 دراهم للشخص لمجموعة من 10 ضيوف أو أكثر؛ 195 درهماً للشخص لمجموعة من 25 ضيفاً أو أكثر؛ خصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً؛ ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل؛ خصم خاص عند الحجز المبكر قبل 30 أبريل

عروض شهر رمضان المبارك | ذي سبا العنوان بوليفارد

علاجات الاسترخاء والاستجمام خلال شهر رمضان المبارك في “ذي سبا في العنوان بوليفارد”

اختبروا تجربة عنوانها الراحة والاسترخاء خلال شهر رمضان المبارك مع علاج تقشير البشرة لإعادة النعومة والحيوية غليها. وتتضمن هذه الباقة العلاجية أيضاً تدليك الجسم بالزيوت المفيدة. ويمكن للضيوف اختيار علاج الانتعاش الفوري مقابل 150 درهم فقط.

الموعد: 1 مايو إلى 30 يونيو 2019

التوقيت: 9 صباحاً إلى 10 مساءً

السعر: 550 درهم للشخص

المدة: 90 دقيقة تشمل جلسة تدليك علاجية لمدة 60 دقيقة وفرك الجسم للتخلص من السموم لمدة 30 دقيقة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً