مرسى ياس مارينا أبوظبي ميناء رسمي لدخول اليخوت العالمية إلى الإمارات

مرسى ياس مارينا أبوظبي ميناء رسمي لدخول اليخوت العالمية إلى الإمارات

أنضم مرسى ياس مارينا أبوظبي، مرسى اليخوت الرائد في منطقة الشرق الأوسط والحاصل على جائزة “المرساة الذهبية” من التصنيف 5، إلى قائمة موانئ الدخول الرسمية لليخوت العالمية في الإمارات العربية المتحدة، وسوف يقدم ميناء مرسى ياس مارينا أبوظبي تراخيص الملاحة الحديثة وتأشيرات الإقامة لمدة 6 أِشهر للطواقم من مختلف الجنسيات. وتتيح هذه الخطوة للسفن الأجنبية تجنّب…

أنضم مرسى ياس مارينا أبوظبي، مرسى اليخوت الرائد في منطقة الشرق الأوسط والحاصل على جائزة “المرساة الذهبية” من التصنيف 5، إلى قائمة موانئ الدخول الرسمية لليخوت العالمية في الإمارات العربية المتحدة، وسوف يقدم ميناء مرسى ياس مارينا أبوظبي تراخيص الملاحة الحديثة وتأشيرات الإقامة لمدة 6 أِشهر للطواقم من مختلف الجنسيات.

وتتيح هذه الخطوة للسفن الأجنبية تجنّب إجراءات التخليص الجمركي عبر موانئ الدخول التجارية، حيث يمكن للسفن الإبحار مباشرة إلى مرسى ياس مارينا أبوظبي لإتمام إجراءات التخليص الجمركي في الإمارات العربية المتحدة.

هذا ويمكن لزوار مرسى ياس مارينا أبوظبي من الطواقم ومالكي اليخوت الاستفادة من المزايا الخدمية التي يقدمها، وذلك بفضل موقعه المثالي سواء للقيام برحلات بحرية في المنطقة أو استخدامه كميناء للرسو.

يعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 بأبوظبي أحد أبرز الفعاليات السنوية، حيث تمثل المراسي التي يصل طول كل منها إلى 150 متراً مكاناً مثالياً لمشاهدة السباقات المثيرة.

الجدير ذكره أن مرسى ياس مارينا أبوظبي يقع على بعد 10 دقائق فقط من مطار أبوظبي الدولي، في حين يستغرق الوصول إلى مهبط طائرات الهليكوبتر المكون من 6 منصات 5 دقائق بالسيارة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً