شرطة أبوظبي: ترك السيارات في حالة التشغيل يعرضها للسرقة… وهذه العقوبة

شرطة أبوظبي: ترك السيارات في حالة التشغيل يعرضها للسرقة… وهذه العقوبة

حذرت مديرية شرطة منطقة العين بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي السائقين من مخاطر ترك سياراتهم أثناء التسوق، وقضاء الاحتياجات من المحال التجارية أو محطات الوقود، ما يعرضها للسرقة من قبل بعض المترصدين من أصحاب النفوس الضعيفة. وأكد مدير مديرية شرطة منطقة العين العقيد مبارك سيف السبوسي، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام صباح اليوم الأحد، …




alt


حذرت مديرية شرطة منطقة العين بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي السائقين من مخاطر ترك سياراتهم أثناء التسوق، وقضاء الاحتياجات من المحال التجارية أو محطات الوقود، ما يعرضها للسرقة من قبل بعض المترصدين من أصحاب النفوس الضعيفة.

وأكد مدير مديرية شرطة منطقة العين العقيد مبارك سيف السبوسي، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام صباح اليوم الأحد، ضرورة عدم التهاون والتقصير بترك المركبات في وضعية التشغيل، مشيراً إلى أن بعض مستخدمي المركبات قد يتركون أبناءهم، خاصةً الرضع داخل السيارات وهي في حالة التشغيل، وينشغلون عنهم وينسونهم فترات طويلة، ما يؤدي إلى تعرضهم للاختناق، وغيرها من المخاطر التي قد تصل للوفاة، خاصةً في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعاًَ في درجات الحرارة داخل السيارات.

يذكر أن المادة رقم (62) من قانون السير والمرور الاتحادي تنص على توقيع غرامة مالية بـ 300 درهم على كل من يترك مركبته في حالة التشغيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً