نصائح ستجعل العلاقة الحميمة متجددة

نصائح ستجعل العلاقة الحميمة متجددة

يعتقد العديد من الرجال والنساء أن فكرة التحضير للعلاقة الحميمة مسبقًا فكرة غير محبذة، ويفضلون أن تبقى علاقة عفوية وغير مخطط لها، لكن مشاغل ال حياة الكثيرة والإجهاد اليومي الذي نشعر به بعد يوم طويل من العمل قد يكون عائقا لاستقطاع بعض الوقت من أجل العلاقة الحميمة وتجديد الترابط بين الزوجين. حتى تجدان أنّ العلاقة الحميمة لم تعد تحتل مكانة …

يعتقد العديد من الرجال والنساء أن فكرة التحضير للعلاقة الحميمة مسبقًا فكرة غير محبذة، ويفضلون أن تبقى علاقة عفوية وغير مخطط لها، لكن مشاغل ال حياة الكثيرة والإجهاد اليومي الذي نشعر به بعد يوم طويل من العمل قد يكون عائقا لاستقطاع بعض الوقت من أجل العلاقة الحميمة وتجديد الترابط بين الزوجين. حتى تجدان أنّ العلاقة الحميمة لم تعد تحتل مكانة أساسية بينكما ولا وقت لها سوى مرة كل بضعة أشهر، لضمان عدم تسلل الملل إلى العلاقة الزوجية، إليك هذه النصائح التي ستجعل العلاقة الحميمة متجددة في كل مرة.
alt
فاجئي زوجك بشراء لانجري جديد مثير لم يراه من قبل.
لما لا تفكران في حجز غرفة في فندق وتتقابلان هناك بدلا من الذهاب سويا؟ فهذا سيعطيكما الفرصة لتلعبان أدوار شخصيات مختلفة كأنكما غرباء تتقابلان صدفة.
للزوج: لا مانع في إدخال قليل من الرومانسية بمفاجأة زوجتك ببوكيه ورد أو الشوكولاتة المفضلة لديها.
اجعليه شغوف بموعدكما المحدد برسائل مثيرة وغير متوقعة طول اليوم.
تجنبا إخبار بعضكما بما تخططان ليومكما المميز فيكون هناك عناصر الغموض والتطلع اللذان يتحولان إلى إثارة وشغف.
احرصي على إدخال المرح في اللقاء الحميم بينكما، فالضحك من المحفزات الرئيسية للطاقة الجنسية بين الرجال والنساء.
لا تنسي تحضير قليل من المقبلات أو المشهيات التي يمكن تناولها في بداية (أو نهاية) الموعد الغرامي بينكما.
أخيرًا، اطلقي العنان لخيالك بناء على ميولك أنت وزوجك لإدخال بعض الإبداع في تهيئة جو جميل ومثير، لكي تتمتعان بعلاقة حميمة رائعة خالية من الملل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً