آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

كشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة ما تم تداوله بشأن تعرض إحدى الفتيات للاعتداء بالضرب من سيدة بسبب خروجها دون حجاب، وقالت إنه عقب رصد ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تبين ورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من طالبة مقيمة بمنطقة المقطم بتضررها من إحدى السيدات، لقيامها بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب لعدم ارتدائها الحجاب حال تواجدها بدائرة القسم.

وقالت الوزارة إنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقها (عاملة بأحد المصانع – مقيمة بمنطقة مصر القديمة).. وبمواجهتها أقرت بقيامها بالتعدي بالضرب على المُبلغة وعللت ذلك لاصطدامها بالمبلغة حال سيرها بجوارها، وعند معاتبتها تحدثت معها بطريقة غير لائقة فقامت على إثر ذلك بالتعدي عليها، ونفت قيامها بذلك لسير المبلغة بدون حجاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1625165

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single