6 نصائح تساعدك في التعامل مع الرجل الغيور

6 نصائح تساعدك في التعامل مع الرجل الغيور

أن تتعاملي مع رجل غيور، كثير الشك وعديم الثقة ذلك يحتاج فن خاص كي لا تتحول ال حياة الى جحيم، فيمكن أن تدفعه غيرته لتوجيه أفعال عنيفة تجاهك، إليك بعض النصائح التي تساعدك على التعامل مع الرجل الغيور.. تكلمي معه بهدوء واخبريه أن غيرته تسبب لك الإزعاج وعبري له عن مدى حبك له.عرفيه على أصدقائك وحاولي…

alt

أن تتعاملي مع رجل غيور، كثير الشك وعديم الثقة ذلك يحتاج فن خاص كي لا تتحول ال حياة الى جحيم، فيمكن أن تدفعه غيرته لتوجيه أفعال عنيفة تجاهك، إليك بعض النصائح التي تساعدك على التعامل مع الرجل الغيور.
. تكلمي معه بهدوء واخبريه أن غيرته تسبب لك الإزعاج وعبري له عن مدى حبك له.
عرفيه على أصدقائك وحاولي اصطحابه معك في خروجاتك حتى يشعر بالثقة والأمان. فعندما تطلبين منه أن يشاركك خروجاتك مع أصدقائك سيشعره ذلك بكثير من الراحة والطمأنينة. – لا تحاولي المبالغة في الحديث عن أحد الأشخاص لإثارة غيرته لأنك الوحيدة الذي ستندم حينها.
اخبري شريك حياتك بجميع تحركاتك حتى لو كانت بسيطة لأن ذلك يعبر له عن ثقتك بنفسك وصدقك معه مما يحد من غيرته.
لا تتجاهلي اتصالاته بك، بل دائما اظهري له اهتمامك به وحبك له.- أعلم أن تساؤلات الرجل الغيور قد تصيبك بالجنون ولكن حاولي التحلي بالصبر والهدوء وجاوبي عليها ولا تظهري أي توتر لأن ذلك سيثير شكوكه وغيرته.
هناك بعض الرجال يغيرون من الأهل والأصدقاء؛ هنا يأتي دورك في توضيح أن علاقتك به أمر منفصل عن الأهل والأصدقاء فكل منهما له مكانته عندك ولا داعٍ للخلط بينهما.
يتبع بعض الرجال أسلوب المراقبة طوال الوقت سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو التفتيش في الهاتف وغيرها، لا تكترثي لهذه التصرفات ولا تضعيها محل مشكلة ولكن يمكنك تنبيهه بأن هذه الأشياء تزعجك وبالتأكيد سيتغير مع الوقت ولكن ليس بين يوم وليلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً