النواب الأمريكي يطلب إقرارات ترامب الضريبية

النواب الأمريكي يطلب إقرارات ترامب الضريبية

استدعى رئيس لجنة بمجلس النواب الأمريكي وزير الخزانة الأمريكي ومفوض خدمات الضرائب الداخلية، حيث يمضي الديمقراطيون قدماً في طلبهم بالحصول على الإقرارات الضريبية الخاصة بالرئيس دونالد ترامب عن 6 أعوام. وتأمر مذكرات الإستدعاء كلاً من وزير الخزانة ستيفن منوتشين ومفوض مصلحة الضرائب تشارلز ريتيغ بتسليم الإقرارات الضريبية الخاصة بترامب بحلول 17 مايو(أيار) الجاري الساعة الخامسة مساء، وجاء في مذكرات الاستدعاء إن “مصلحة…




 رئيس لجنة الموازنة في مجلس النواب الأمريكي ريتشارد نيل (أرشيف)


استدعى رئيس لجنة بمجلس النواب الأمريكي وزير الخزانة الأمريكي ومفوض خدمات الضرائب الداخلية، حيث يمضي الديمقراطيون قدماً في طلبهم بالحصول على الإقرارات الضريبية الخاصة بالرئيس دونالد ترامب عن 6 أعوام.

وتأمر مذكرات الإستدعاء كلاً من وزير الخزانة ستيفن منوتشين ومفوض مصلحة الضرائب تشارلز ريتيغ بتسليم الإقرارات الضريبية الخاصة بترامب بحلول 17 مايو(أيار) الجاري الساعة الخامسة مساء، وجاء في مذكرات الاستدعاء إن “مصلحة الضرائب الأمريكية لديها التزام إجباري بتقديم المعلومات المطلوبة”.

وكان رئيس لجنة الموازنة الأمريكية ريتشارد نيل، قد طلب الإقرارات في 3 أبريل(نيسان) الماضي في خطاب إلى ريتيغ، وقال في بيان صحفي إنه “أعتقد أن استعراض الوثائق جزء أساسي من عمل اللجنة، ومذكرات الاستدعاء تمنح اللجنة أفضل فرصة للحصول على الوثائق”.

وتسعى اللجنة التي تقوم بالإشراف على نظام الضرائب الاتحادي، إلى الحصول على تأكيد من مصلحة الضرائب بأنها تواصل سياستها الخاصة بالتحقق من الإقرارات الضريبية لكل الرؤساء الأمريكيين ونوابهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً