غزة: البحرية الإسرائيلية تطلق النار على مراكب الصيادين

غزة: البحرية الإسرائيلية تطلق النار على مراكب الصيادين

أطلقت البحرية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، النار صوب قوارب الصيادين الفلسطينيين، خلال ممارستهم أعمالهم في مهنة الصيد بعد ساعات من فتح البحر أمامهم. وقالت مصادر فلسطينية، إن بحرية الاحتلال أطلقت النار صوب مراكب الصيادين الفلسطينيين، قبالة شواطئ منطقة السودانية غرب مدينة غزة، دون سقوط إصابات في صفوف الصيادين.وتأتي عملية إطلاق النار هذه بعد ساعات من إعلان سلطات…




alt


أطلقت البحرية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، النار صوب قوارب الصيادين الفلسطينيين، خلال ممارستهم أعمالهم في مهنة الصيد بعد ساعات من فتح البحر أمامهم.

وقالت مصادر فلسطينية، إن بحرية الاحتلال أطلقت النار صوب مراكب الصيادين الفلسطينيين، قبالة شواطئ منطقة السودانية غرب مدينة غزة، دون سقوط إصابات في صفوف الصيادين.

وتأتي عملية إطلاق النار هذه بعد ساعات من إعلان سلطات الاحتلال، فتح بحر قطاع غزة أمام الصيادين الفلسطينيين، والذي كان مغلقاً خلال الأسبوع الماضي بسبب التصعيد الميداني في قطاع غزة.

من جانبها، حملت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إسرائيل المسؤولية الكاملة عن تبعات التصعيد المستمر ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، والتلكؤ في تطبيق استحقاقات التهدئة.

وقالت الجبهة في بيان لها، “نحذر الاحتلال من استمرار استهداف المتظاهرين السلميين بالقوة المفرطة المميتة، كما جري اليوم والتي أدت إلى سقوط شهيد وعدد من الجرحى، وإطلاق النار صوب الصيادين ومراكبهم في بحر القطاع.

واستشهد شاب فلسطيني وأصيب 30 آخرين، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي للرصاص الحي والمطاطي، صوب الاف المتظاهرين الذين توافدوا للحدود الشرقية لقطاع غزة، للمشاركة في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً