سوريا: قصف مكثف على مناطق “خفض التصعيد”

سوريا: قصف مكثف على مناطق “خفض التصعيد”

نفذت الطائرات الحربية الروسية والسورية والمروحيات، مزيداً من الغارات على مناطق في ريفي حماة وإدلب، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة. واستهدفت الطائرات الحربية الروسية بغارتين مناطق في قرية النقير بريف إدلب الجنوبي ليرتفع إلى 34 عدد الغارات التي نفذتها الطائرات الروسية منذُ ما بعد منتصف الليل وحتى اللحظة، وهي 6 غارات على الهبيط، و…




alt


نفذت الطائرات الحربية الروسية والسورية والمروحيات، مزيداً من الغارات على مناطق في ريفي حماة وإدلب، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة.

واستهدفت الطائرات الحربية الروسية بغارتين مناطق في قرية النقير بريف إدلب الجنوبي ليرتفع إلى 34 عدد الغارات التي نفذتها الطائرات الروسية منذُ ما بعد منتصف الليل وحتى اللحظة، وهي 6 غارات على الهبيط، و6 على القصابية، وغارتين اثنتين على كل من (الشيخ مصطفى، وكبانة، ومحيط صهيان وكفرسجنة وركايا سجنة، وشمال كفرنبل، وأطراف النقير، ومعرزيتا، وكفرزيتا، ومعرة الصين).

ووفق المرصد، ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في بلدة معرة حرمة، وقُرى مدايا، وترملا والشيخ مصطفى، ومعرزيتا، وتل عاس بريف إدلب الجنوبي، ليرتفع إلى 38 عدد البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي منذ الصباح، فيما ارتفع عدد الغارات التي نفذتها طائرات النظام الحربية على ريفي حماة وإدلب إلى 52 غارة.

وقتل طفل متـأثراً بجراح أُصيب بها جراء قصف الطائرات الحربية الروسية لمناطق في قرية معرة الصين بريف إدلب، ليرتفع إلى 7 عدد الذين قضوا خلال اليوم الـ 11 من التصعيد الجوي والبري الأعنف ضمن منطقة “خفض التصعيد”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً