محمد صبحي يروي موقفاً طريفاً مع أم كلثوم

محمد صبحي يروي موقفاً طريفاً مع أم كلثوم

embedded content روى الفنان المصري محمد صبحي موقفاً طريفاً لا ينساه جمعه بكوكب الشرق أم كلثوم، خلال إحدى حفلاتها، فقد قرر أن يحضر الحفل وقطع تذكرة في الصف الأول بمبلغ 5 جنيهات، وكان يعمل وقتها في شباك تذاكر مسرح حفلات أم كلثوم، وذلك أثناء فترة دراسته في المرحلة الثانوية. وقال صبحي، خلال لقائه عبر فضائية “TeN” المصرية: “مدير …





روى الفنان المصري محمد صبحي موقفاً طريفاً لا ينساه جمعه بكوكب الشرق أم كلثوم، خلال إحدى حفلاتها، فقد قرر أن يحضر الحفل وقطع تذكرة في الصف الأول بمبلغ 5 جنيهات، وكان يعمل وقتها في شباك تذاكر مسرح حفلات أم كلثوم، وذلك أثناء فترة دراسته في المرحلة الثانوية.

وقال صبحي، خلال لقائه عبر فضائية “TeN” المصرية: “مدير المسرح سألني إن كان هناك تذاكر متبقية، أخبرته أن كل التذاكر نفدت، ولكن اشتريت لنفسي تذكرة، فطلب مني أن أعيدها لأن أم كلثوم تحتاج لتذكرة من أجل ضيف مهم، لكني رفضت ذلك”.

وتابع الفنان المصري، “فطلبت أم كلثوم أن تراني بنفسها، وسألتني أن أعطيها التذكرة لكني رفضت أيضاً وأخبرتها بأني أريد أن استمع لها فقالت لي إنها لن تغني لأنها تحتاج للتذكرة”.

وأضاف صبحي، “أم كلثوم عقدت معي اتفاقاً أن أجلس في الكواليس وأعطيها التذكرة، ووعدتني أن تغني وتنظر لي، وهو ماحدث، وبعد الحفل أعطتني مكافأة 50 جنيهاً، هذه كانت أفضل مرة أسمع فيها أم كلثوم، وهذا الحفل تم تسجيله صوت وصورة وهو موجود حتى الآن”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً