آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

لم يعدّ مسلسل (سكويد جيم) (لعبة الحبار)، الكوري الجنوبي الأكثر مشاهدة على شبكة نتفليكس، مجرد مسلسل تلفزيوني خيالي، بعد أن أعطت خدمة البث الضوء الأخضر «لأكبر منافسة واقعية لها على الإطلاق» تحت اسم «لعبة الحبار.. التحدي».

لكن وعلى خلاف المسلسل الذي تكون فيه الرهانات على الحياة أو الموت، فإن أسوأ مصير ممكن في المسابقة، التي تضم 456 لاعباً سيكون الخروج منها من دون الحصول على الجوائز التي تبلغ قيمتها 4.56 ملايين دولار، والتي تقول «نتفليكس» إنها أكبر جائزة بمبلغ مقطوع في تاريخ برامج الواقع التلفزيونية.

وأصبح «لعبة الحبار» أكثر المسلسلات مشاهدة على منصّة «نتفليكس» عندما بدأ عرضه في سبتمبر الماضي. ويتناول المسلسل قصة متسابقين يعانون ضائقة مالية ويلعبون ألعاب أطفال للحصول على فرصة لكسب مبالغ مالية تغير حياتهم.

وقالت «نتفليكس» إن الموسم الأول يحمل الرقم القياسي باعتباره المسلسل الأكثر شعبية على الشبكة، إذ بلغ حجم مشاهداته أكثر من 1.65 مليار ساعة في أول 28 يوماً.


4.56

ملايين دولار، قيمة جوائز المسابقة الجديدة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-16-1.1641370

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single