آخر الأخبار العاجلة

خاطفو طالب مصري بجنوب إفريقيا: سنرسل مندوبنا للقاهرة لاستلام الفدية! إنفلونزا الطماطم … هل النبات الأحمر الشهير سبب انتشاره؟ تويتر يضج بخبر #مقتل_العنود على يد عائلتها والشرطة السعودية تحقق ينام 6 أشهر متواصلة.. مواطن سعودي يروي تجربته مع مرض نادر القبض على شخص اعتدى على طفلة في مصر مصري اتصل بأفراد عائلته ولم يجبه أحد.. ذهب فوجدهم جثثاً ! بطلة مسلسل مدرسة الروابي تصدم الجمهور الأردني وتعلن إصابتها بالصرع ! السودان.. يقتل زوجته وجنينها ضرباً رئيس بولندا يستقبل عبدالله بن زايد في وارسو طوله ضِعف طول برج خليفة وأعلى من سرعة الرصاصة 17 مرة.. كوكب ضخم يقترب من الأرض اليوم !

image

أحيت السوبرانو المصرية فرح الديباني حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالانتخابات الرئاسية، حيث أدت النشيد الوطني الفرنسي أمام الجمهور وبحضور الرئيس المنتخب.

وتداولت وسائل الإعلام الفرنسية، ورواد مواقع التواصل لقطات من الحفل، والتي يظهر فيها الرئيس الفرنسي وهو يحيّي النجمة المصرية أثناء إحيائها لاحتفالية فوزه في باريس.

ونشأت المصرية فرح الديباني في محافظة الإسكندرية وتخرجت من المدرسة الألمانية للموسيقى.

والتحقت بأكاديمية الأوبرا في باريس، وبعد 3 سنوات فازت بجائزتها الشهيرة في الغناء الأوبرالي عام 2016، كأول مغنية مصرية. وغنت دور كورنيليا في أوبرا هاندل «يوليوس قيصر» بدار الأوبرا المصرية.

فاز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بالانتخابات الفرنسية، بحصوله على نحو 58 في المائة من الأصوات، بينما شهد الاقتراع نسبة مقاطعة قياسية بلغت 28 في المائة.

وتتجه الأنظار إلى «الجولة الانتخابية الثالثة» «أي الانتخابات التشريعية» التي ستجرى في يونيو المقبل، والتي يُفترض أن توفر لماكرون أكثرية مريحة تمكّنه من مواجهة التحديات التي تنتظره وأولها الوفاء بالوعود التي أغدقها يميناً ويساراً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-25-1.4422069

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single