إصدار محدود وجديد بالكامل من لكزس RC F لتجربة قيادة ممتعة

إصدار محدود وجديد بالكامل من لكزس RC F لتجربة قيادة ممتعة

إصدار محدود وجديد بالكامل من لكزس RC F 2020 تبرز المصابيح الأمامية بشكل جديد مع مصابيح تشغيل نهارية مدمجة على طرفي الشبكة الأمامية حصلت السيارة على بعض التعديلات على تصميمها الخارجي للتخفيف من شكلها العدواني تحتوي على فاصل هواء من ألياف الكربون لتقليل الوزن وزيادة القوة السفلية الأمامية تتميز السيارة من الداخل بفرش من جلد ألكانتارا باللون الأحمر تأتي سيارة …

alt

إصدار محدود وجديد بالكامل من لكزس RC F 2020

alt

تبرز المصابيح الأمامية بشكل جديد مع مصابيح تشغيل نهارية مدمجة على طرفي الشبكة الأمامية

alt

حصلت السيارة على بعض التعديلات على تصميمها الخارجي للتخفيف من شكلها العدواني

alt

تحتوي على فاصل هواء من ألياف الكربون لتقليل الوزن وزيادة القوة السفلية الأمامية

alt

تتميز السيارة من الداخل بفرش من جلد ألكانتارا باللون الأحمر

تأتي سيارة لكزس RC F الجديدة لعام 2020 بنسخة منقحة وإصدار محدود من الفخامة والأناقة بنسختين؛ الكوبيه التي تمزج بين معايير الرفاهية والحرفية العالية لشركة لكزس، ونسخة السباقات “RC F Track Edition” لعشاق السرعة والأداء القوي. وتتميز السيارة بالأداء الرائع والقدرات العالية، كما تعتمد على مجموعة من التقنيات التي تساعد على جعل تجربة القيادة ممتعة للسائقين من جميع مستويات المهارات.

حصلت لكزس RC F بنسخة الكوبيه على مجموعة واسعة من التغييرات المصممة لتعزيز أدائها وتجديد مظهرها، فهي تتمتع بالديناميكية المحسنة والوزن المنخفض مع الحفاظ على الصلابة والمتانة، إلى جانب نظام التعليق المعزز الذي يرفع من أداء لكزس إلى مستوى جديد ومذهل. وتم دعم الأداء من خلال إطارات “Michelin Pilot Sport 4S” المصممة خصيصاً لهذه السيارة لتحسين التماسك الجانبي العام وزيادة المتانة في ظل الظروف القاسية.

تفكر في شراء سيارة رياضية.. إليك 4 سيارات خارقة (صور)

وزودت السيارة بمحرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة 472 حصاناً وينتج 395 رطلاً من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وتشتمل على نظام التحكم في الإطلاق الإلكتروني بشكل قياسي للحصول على أقصى درجات التسارع في بدء التشغيل، حيث يقوم النظام تلقائياً بضبط التحكم بالجر والخانق لتحقيق أقصى سرعة من حالة السكون بضغطة زر على وحدة التحكم.

حصلت السيارة على بعض التعديلات على تصميمها الخارجي للتخفيف من شكلها العدواني وإضافة سمات عائلية، حيث تبرز المصابيح الأمامية بشكل جديد مع مصابيح تشغيل نهارية مدمجة على طرفي الشبكة الأمامية التقليدية للشركة مع فتحة تهوية سفلية لتكوين واجهة أمامية أقصر بصرياً. وتندمج في الجزء الخلفي من السيارة المصابيح الجديدة بدقة مع المصد المتحرك الذي أعيد تصميمه ليضفي مظهراً أكثر أناقة.

ومن جهة أخرى، تم تطوير الإصدار الخاص بالسباقات بمجموعة من الترقيات المصممة بدقة والتي تعمل معاً بسلاسة لرفع مستوى أدائها إلى مستوى اسثنائي. وتحتوي هذه النسخة المحدودة على فاصل هواء من ألياف الكربون لتقليل الوزن وزيادة القوة السفلية الأمامية لتحقيق قبضة أفضل وتوجيه أكثر دقة. وفي الجزء الخلفي، يأخذ الجناح الخلفي الثابت المصنوع من ألياف الكربون مكان الجناح المتحرك في الكوبيه، كما حصلت على غطاء المحرك وسقف من ألياف الكربون ليصل الفارق بالوزن 176 رطلاً بين النسختين.

جولة مميزة داخل متحف سيارات «ألفا روميو» (فيديو)

تستخدم نسخة السباقات نفس المحرك V8 ولكن بسعة 8 ليتر ويولد قوة 472 حصاناً مما يجعلها قادرة على الانطلاق من حالة السكون إلى 100 كم/سا خلال 3,96 ثانية. وتتميز السيارة من الداخل بفرش من جلد ألكانتارا باللون الأحمر وزخرفة كربونية حمراء على الأبواب ولوحة القيادة، إلا أنها تتوفر بلونين خارجيين فقط هما الأبيض والرمادي. وستبدأ شركة لكزس الرائدة بإنتاج النسختين الرائعتين من RC F في الربع الثاني من عام 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً