آخر الأخبار العاجلة

مصر: عامل الديليفري وضع المخدر في الوجبة لسرقة البيت ! سمير صبري توفي في نفس يوم وفاة أعز صديق له ! منتجات غالباً ما تحتوي على مضادات حيوية وتقاوم الدواء طلاب يصممون شريطاً لربط الأطعمة وقابل للأكل متى وكيف نصاب بسرطان الأمعاء؟ لماذا منعت بلدة ألمانية خروج القطط من المنازل حتى نهاية الصيف؟ النيابة المصرية : قاتل الكاهن أرسانيوس متزن عقليا وجريمته مقصودة طائر الجنة.. أجمل عصافير الصين دبي نحو أداء اقتصادي استثنائي في 2022 تويتر تعلق حساب منصة ترامب الحقيقة الاجتماعية

image

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار “مبادلة”، تبرعها بمبلغ 5 ملايين درهم لدعم مبادرة “المليار وجبة” الأشمل من نوعها والتي تنظمها “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، لتوفير الدعم الغذائي المباشر للمحتاجين والجوعى في المجتمعات الفقيرة في 50 دولة حول العالم.

و تسرّع مساهمة “مبادلة” الوصول إلى هدف المليار وجبة لتوفر شبكة أمان غذائي للأقل حظًا، وتأمين المكونات اللازمة لإعداد ملايين الوجبات الأساسية للفئات الأقل حظاً من الأطفال واللاجئين والمتضررين من الأزمات والكوارث الطبيعية، فيما بدأت عمليات التوزيع مبكرًا في عدة دول منها الأردن، وقيرغيزستان، وطاجيكستان، والهند، ولبنان.

وتشكل مساهمة مبادلة إضافة نوعية إلى التبرعات التي يقدّمها الآلاف من الأفراد والمؤسسات وقطاعات الأعمال والمنظمات الخيرية والإنسانية، وتعكس حرص مجتمع الإمارات على التزام الدور الإنساني وتقديم العون للفقراء وهي بذلك تعزز سجل الدولة مساهما فاعلا في الجهود الدولية لمواجهة التحديات الإنسانية على مختلف المستويات في المنطقة والعالم.

وقال حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية، في مبادلة: “تحرص مبادلة على إحداث تأثير إيجابي ومستدام في المجتمعات في جميع أنحاء العالم، ونحن فخورون بدعم هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، المستمدة من رؤية وإرث الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، والتي تجسّد أسمى معاني الخير والعطاء والعمل الإنساني التي غُرست قيمها في دولتنا بفضل قيادتنا الرشيدة. ونفخر دوماً بدعم مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، في سعيها لمد يد العون والمساعدة للمحتاجين في مختلف أرجاء العالم”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-25-1.4422057

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single