تصدرتها تسلا.. تعرف على أفضل 10 سيارات في تقنيات الإعلام والترفيه

تصدرتها تسلا.. تعرف على أفضل 10 سيارات في تقنيات الإعلام والترفيه

سيارات شركة تسلا الأمريكية سيارات شركة بي إم دابليو سيارات كاديلاك سيارات شركة أودي جاءت سيارات شركة تسلا الأمريكية في المرتبة الأولى ضمن استفتاء حول أفضل السيارات في العالم، والتي يشعر مستخدموها بالرضا تجاه ما تحتويه من تقنيات متطورة للإعلام والترفيه. لماذا رفضت فيراري وضع شعارها على سيارتها المعدلة الأروع؟ (صور) ووفقا للاستفتاء الذي أجراه موقع موقع “كونسيومر ريبورت” المختص…

alt

سيارات شركة تسلا الأمريكية

alt

سيارات شركة بي إم دابليو

alt

سيارات كاديلاك

alt

سيارات شركة أودي

جاءت سيارات شركة تسلا الأمريكية في المرتبة الأولى ضمن استفتاء حول أفضل السيارات في العالم، والتي يشعر مستخدموها بالرضا تجاه ما تحتويه من تقنيات متطورة للإعلام والترفيه.

لماذا رفضت فيراري وضع شعارها على سيارتها المعدلة الأروع؟ (صور)

alt

ووفقا للاستفتاء الذي أجراه موقع موقع “كونسيومر ريبورت” المختص بتقييم السيارات، فقد حصدت سيارات شركة تسلا الأمريكية في الاستفتاء نسبة رضا 86% من مستخدمي سياراتها عن تقنيات الإعلام والترفيه التي تقدمها.

وفي المركز الثاني حلت سيارات شركة بي إم دابليو، التي حصلت على نسبة رضا قدرها 80% من مستخدمي سياراتها بتقنيات الإعلام والترفيه التي تقدمها. في حين جاءت ثالثا سيارات شركة جينيسيس التابعة لهيونداي بنسبة رضا 75%.

شاب يدفع أغلى غرامة مرورية بالعالم بعد ارتكابه هذه المخالفة في دبي

alt

أما سيارات فورد لينكولن فجاءت في المركز الرابع بنسبة رضا 73%، بينما جاءت سيارات شركة فيات في المركز الخامس بنسبة رضا 72%، وحلت سادسا سيارات بورش بنسبة رضا 69%.

وكان المركز السابع من نصيب سيارات فولكس فاجن بنسبة رضا 68%، وجاء المركز الثامن بالتساوي بين فولكس فاجن كل من خط صناعة السيارات الكهربائية من بي إم دابليو iDrive.

في حين جاءت سيارات شركة أودي في المركز التاسع، وجاءت السيارات الفارهة الأمريكية الشهيرة كاديلاك في المركز العاشر بنسبة رضا 67%.

قريبا في الأسواق.. «الريم» أول سيارة إماراتية بمواصفات خليجية

alt

يذكر أن الاستفتاء تم إجراؤه على 28 ماركة مختلفة من ماركات السيارات الكبرى، ونحو 60 ألف سيارة تابعة لهذه الماركات، وشمل الاستفتاء جمعا للأصوات لاكتشاف الأفضل فيما بين نظامي Apple Carplay وAndroid Auto، وكانت الغلبة لنظام Apple Carplay الذي يشعر 64% من مستخدميه بالرضا بما يقدمه من خدمات تقنية، فيما حصل نظام Android Auto على نسبة 59% فقط.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً