طريقة عمل اقراص كبة اللحم مع دبس الرمان والجوز

طريقة عمل اقراص كبة اللحم مع دبس الرمان والجوز

تعتبر الكبة طبقا شرقيا تقليديا يدخل في مكوناته البرغل، ولحم البقر أو الضأن، والبصل وتشكيلة شهية من التوابل، ومن ثم يتم تشكيل المزيج ليصبح قطع كروكيت صغيرة محشوة باللحم اللذيذ. ووصفة اليوم التي نقدمها لك من كتاب الطبخ مع زهرة، هو اقراص كبة اللحم الضاني مع دبس الرمان والجوز والتي تعلمتها حماة زهرة من خلال …

تعتبر الكبة طبقا شرقيا تقليديا يدخل في مكوناته البرغل، ولحم البقر أو الضأن، والبصل وتشكيلة شهية من التوابل، ومن ثم يتم تشكيل المزيج ليصبح قطع كروكيت صغيرة محشوة باللحم اللذيذ.

ووصفة اليوم التي نقدمها لك من كتاب الطبخ مع زهرة، هو اقراص كبة اللحم الضاني مع دبس الرمان والجوز والتي تعلمتها حماة زهرة من خلال اضافة دبس الرمان والسماق إلى الحشوة لإضفاء نكهة حلوة ولاذعة عليها في آن معاً. ويستخدم الجوز بدلا من الصنوبر لإضفاء نكهة شهية لهذا الطبق.

يمكن اعتبار هذه الوصفة طبق مازة إلى جانب طبق صحي من حساء العدس أو طبقا رئيسيا بجانب سلطة لذيذة مكونة من البقدونس والرمان وطبق ماست وخيار (سلطة الزبادي والخيار)، اليك طريقة عمل اقراص كبة اللحم مع دبس الرمان والجوز ليتصدر مائدة اليوم الاول من شهر رمضان الكريم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً