فصائل فلسطينية تهدد بقصف تل أبيب إذا استمرت الاغتيالات

فصائل فلسطينية تهدد بقصف تل أبيب إذا استمرت الاغتيالات

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، أن الفصائل الفلسطينية طلبت إسرائيل بوقف الاغتيالات في قطاع غزة، وإلا فإنها ستصعد قصفها الصاروخي. وقالت قناة “i24” الإسرائيلية الناطقة بالعربية، إن “الفصائل الفلسطينية نقلت للمخابرات المصرية مطالبتها بتوقف إسرائيل عن تنفيذ قرار الاغتيالات، وإلا فإن تل أبيب ستكون في مرمى النيران الليلة”.واغتال الطيران الإسرائيلي، القيادي في حماس حامد الخضري،…




مسلحون من فصائل فلسطينية في قطاع غزة (أرشيف)


ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، أن الفصائل الفلسطينية طلبت إسرائيل بوقف الاغتيالات في قطاع غزة، وإلا فإنها ستصعد قصفها الصاروخي.

وقالت قناة “i24” الإسرائيلية الناطقة بالعربية، إن “الفصائل الفلسطينية نقلت للمخابرات المصرية مطالبتها بتوقف إسرائيل عن تنفيذ قرار الاغتيالات، وإلا فإن تل أبيب ستكون في مرمى النيران الليلة”.

واغتال الطيران الإسرائيلي، القيادي في حماس حامد الخضري، الذي تتهمه إسرائيل بتنفيذ عمليات تجارية لصالح حركة حماس في قطاع غزة، ونقل أموال إيران إليها.

ويُذكر أن إسرائيل أوقفت الاغتيالات والتصفية المباشرة لنشطاء حماس والجهاد الإسلامي، منذ 2014، بعد نهاية الحرب الإسرائيلية على غزة.

ولم تنجح الوساطة المصرية، في التوصل لتهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، رغم وجود ممثلين عن حماس والجهاد الإسلامي في القاهرة، في ضيافة جهاز المخابرات المصرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً