هزاع بن زايد يُطلق الهوية المؤسسية للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي

هزاع بن زايد يُطلق الهوية المؤسسية للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي

أعرب نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، عن تطلعه إلى أن تواكب الهوية المؤسسية للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، والتي أُطلقت رسمياً اليوم الأحد، التطورات المتسارعة في قطاع الإعلام، والتواصل الفعال مع الجمهور محلياً وعالمياً، من خلال محتوىً هادف وحيوي، ينقل نبض الإمارة حكومةً وشعباً. ويهدف إطلاق المكتب الإعلامي إلى إيصال رؤية…




alt


أعرب نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، عن تطلعه إلى أن تواكب الهوية المؤسسية للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي، والتي أُطلقت رسمياً اليوم الأحد، التطورات المتسارعة في قطاع الإعلام، والتواصل الفعال مع الجمهور محلياً وعالمياً، من خلال محتوىً هادف وحيوي، ينقل نبض الإمارة حكومةً وشعباً.

ويهدف إطلاق المكتب الإعلامي إلى إيصال رؤية حكومة أبوظبي إلى المجتمع، ومواكبةِ أحداث وتطورات الإمارة عبر نوافذ الإعلام الرقمي، ومشاركة قيم وتراث أبوظبي مع محيطها والعالم.

وقال عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس اللجنة التنفيذية الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، إن “إطلاق الهوية المؤسسية للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي يأتي في سياق حرص العاصمة على مواكبة تطورات صناعة المحتوى الذي يدمج بين رؤى الحكومة وتطلعات المجتمع، وينشر قيم الإمارة وثقافتها الغنية، بالشكل الذي يليق بسمعتها إقليمياً وعالمياً”.

وسيعمل المكتب، من خلال منصات النشر المتنوعة، على إنتاج محتوى شامل، يوثق قصص مجتمع أبوظبي، ويبرز جهود حكومة الإمارة في سبيل تحقيق أفضل مستويات التميز في جميع القطاعات، ويرصد الواقع المعيشي الحيوي للعاصمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً