غزة: غارة إسرائيلية تُدمر جهاز أمن حماس الداخلي

غزة: غارة إسرائيلية تُدمر جهاز أمن حماس الداخلي

دمرت الطائرات الحربية الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، موقع جهاز الأمن الداخلي التابع لحركة حماس، في غرب مدينة غزة. وقصفت الطائرات الإسرائيلية مبنى قصر الحاكم، الذي يضم عدداً من المباني الأمنية أبرزها جهاز الأمن الداخلي، ودمرته بشكل كامل.وكثفت الطائرات الإسرائيلية، غاراتها على قطاع غزة منذ صباح اليوم الأحد، بأكثر من 30 غارة على أهداف مختلفة، ما أدى لتدمير عدد…




انفجار في غزة بعد غارة إسرائيلية (أرشيف)


دمرت الطائرات الحربية الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، موقع جهاز الأمن الداخلي التابع لحركة حماس، في غرب مدينة غزة.

وقصفت الطائرات الإسرائيلية مبنى قصر الحاكم، الذي يضم عدداً من المباني الأمنية أبرزها جهاز الأمن الداخلي، ودمرته بشكل كامل.

وكثفت الطائرات الإسرائيلية، غاراتها على قطاع غزة منذ صباح اليوم الأحد، بأكثر من 30 غارة على أهداف مختلفة، ما أدى لتدمير عدد من المنازل والمنشآت الفلسطينية.

وقصفت طائرات الاستطلاع الإسرائيلية، مجموعة من الفلسطينيين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد اثنين منهم، لترتفع بذلك حصيلة شهداء التصعيد الإسرائيلي على غزة منذ الجمعة الماضية إلى 16 شهيداً.

وأعطى المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي المصغر، الضوء الأخضر للجيش الإسرائيلي لمواصلة سياسة الاغتيالات، باغتيال حامد الخضري، الذي تتهمه بأنشطة تجارية لصالح حركة حماس في قطاع غزة، ونقل أموال لها من إيران.

وواصلت الفصائل الفلسطينية، إطلاق رشقات من الصواريخ والقذائف المدفعية على المدن القريبة من قطاع غزة، ما أدى لمقتل 3 إسرائيليين اليوم الأحد، فيما ذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، إطلاق أكثر من 600 صاروخ من قطاع غزة على إسرائيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً