آخر الأخبار العاجلة

شباب الأهلي وبني ياس.. مصالحة الجماهير الدفاع المدني بدبي يشارك في فعاليات معرض (FIREX) للسلامة من الحرائق في بريطانيا حار ومغبر نهاراً ورطب ليلاً .. الطقس المتوقع في الإمارات غداً تعديل سرعة طريق وادي مضيق – كلباء رحلة مخصصة للكلاب على قطار سريع في اليابان إلى أي مدى يجب أن نقلق من جدري القرود؟ الكويت.. العثور على جثة في مواقف مستشفى الصباح مصر.. شاب يشكو من آلام شديدة في بطنه.. وبعد فحص معدته كانت المفاجأة! مصر.. إحالة أوراق ريا وسكينة للمفتي صاحب مركبة يحبط سرقة سيارته بعملية فدائية بالرياض واللص يتعرض لإصابة عنيفة (فيديو)

image

كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات ما تم تداوله من منشور على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” متضمناً زعم إحدى الفتيات بأنها حال أدائها صلاة التراويح بأحد المساجد بدائرة قسم شرطة حلوان قام أحد الأشخاص بالدخول للمسجد وطلب من الإمام عدم استكمال الصلاة نظراً لتجاوز مواعيد انتهاء الصلاة.

وقالت الوزارة إنه بالفحص تبين عدم صحة الواقعة وأن حقيقة الواقعة تتمثل في غياب إمام المسجد المشار إليه المعين من وزارة الأوقاف، مما أدى لقيام أحد الأهالي المتطوعين بأداء فريضة الصلاة بالمسجد كإمام، وأثناء مرور وكيل وزارة الأوقاف تلاحظ له ذلك، فقام بإستدعاء مدير إدارة الأوقاف بالمنطقة وتم استكمال الصلاة بالكامل بدلاً من المتطوع كإجراء إداري من جانب وزارة الأوقاف.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-25-1.1625161

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single