نيابة دبي: خطف طفلاً من حديقة وبرر فعلته: رشقني بالماء

نيابة دبي: خطف طفلاً من حديقة وبرر فعلته: رشقني بالماء

اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، عامل آسيوي أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بخطف طفل يبلغ من العمر 5 سنوات أثناء لعبه في حديقة، وذلك بعد أن أقدم على حمله والهرب به في ممر ضيق بين بنايات قيد الإنشاء، لكن خالة الطفل شاهدت الواقعة وركضت خلف المتهم برفقة حارس أمن إلى أن تمكنا من ضبطه وإنقاذ الطفل. وقالت …




عملية خطف (تعبيرية)


اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، عامل آسيوي أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بخطف طفل يبلغ من العمر 5 سنوات أثناء لعبه في حديقة، وذلك بعد أن أقدم على حمله والهرب به في ممر ضيق بين بنايات قيد الإنشاء، لكن خالة الطفل شاهدت الواقعة وركضت خلف المتهم برفقة حارس أمن إلى أن تمكنا من ضبطه وإنقاذ الطفل.

وقالت خالة الطفل في إفادة قدمتها بالتحقيقات إن “الطفل كان يلعب في الحديقة وأنها كانت تبتعد عنه مسافة 100 متر، وفجأة شاهدت الآسيوي يخرج من بناية قيد الإنشاء وإذ به يحمل الطفل ويفر مسرعاً”.

منعه من الصراخ

وأكدت خالة الطفل أن “المتهم حمله ووضع وجهه نحو صدره ثم ضغط على رأسه حتى لا يتمكن من الصراخ”، مشيرة إلى أنها شرعت في الصراخ على المتهم إلا أنه لم يعرها أي اهتمام وركض بالطفل في ممر قرب البناية قيد الإنشاء.

وبينت أنها بدأت في الركض خلف المتهم والصراخ فشاهدها حارس أمن وتبعها في مطاردته، الأمر الذي دفعه إلى إنزال الطفل، مشيرة إلى أن الحارس ضبط المتهم وقدم بلاغاً للشرطة.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن المتهم كان لحظة ضبطه من قبل حارس الأمن والشرطة في حالة سكر، وادعى “أنه خطف الطفل بعد أن قام الضحية برشق الماء عليه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً