المؤلف جورج مارتن للجمهور: سلسلة صراع العروش مستمرة

المؤلف جورج مارتن للجمهور: سلسلة صراع العروش مستمرة

فاجأ المؤلف البريطاني جورج مارتن، صاحب سلسلة رواية “أغنية الجليد والنار”، والتي أنشئت على إثرها أشهر سلسلة تلفزيونية “صراع العروش”، المتابعين بانتهائه من العمل على 3 روايات جديدة للمواسم الخمسة القادمة من المسلسل الأكثر مشاهدة، والذي يعرض حالياً في موسمه الثامن والأخير. أوضح مارتن عبر مدونته، أن تفاصيل العمل على المواسم القادمة من مسلسل صراع العروش،…




مسلسل صراع العروش ( أرشيف)


فاجأ المؤلف البريطاني جورج مارتن، صاحب سلسلة رواية “أغنية الجليد والنار”، والتي أنشئت على إثرها أشهر سلسلة تلفزيونية “صراع العروش”، المتابعين بانتهائه من العمل على 3 روايات جديدة للمواسم الخمسة القادمة من المسلسل الأكثر مشاهدة، والذي يعرض حالياً في موسمه الثامن والأخير.

أوضح مارتن عبر مدونته، أن تفاصيل العمل على المواسم القادمة من مسلسل صراع العروش، لا تزال تسير بشكل جيد، مؤكداً انتهائه من كتابة 3 روايات، واستعداد الشركة المنتجة “HBO” لتصوير الرواية الأولى خلال الشهور القادمة، فيما لا تزال الروايتين الأخيرتين في مرحلة الإعداد لكتابة السيناريو.

وأوضح مارتن أن الروايات القادمة التي أشيع أنها ستحمل عنوان “الليلة الطويلة”، ستدور أحداثها قبل آلاف السنوات من تاريخ أحداث مسلسل “صراع العروش” في أجزائه الأولى، بهدف إبراز تاريخ وأصل أبطال مملكة ويستروس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً