فورسيزونز تكشف عن طائرتها الخمس نجوم الخاصة الجديدة


فورسيزونز تكشف عن طائرتها الخمس نجوم الخاصة الجديدة

كشفت مجموعة فنادق فورسيزونز أنها تطلق طائرة نفاثة خاصة جديدة، ومما لا يثير الدهشة أنها فاخرة مثل العقارات الفخمة التي تشتهر بها الشركة، وستكون الطائرة “أي 321 إل آر” جزءاً من عائلة “إيرباص نيو” الجديدة، ولكن سيتم تخصيصها بالكامل من خلال سلسلة الفنادق. وتضم الطائرة 48 مقعداً توفر مساحات كبيرة للأرجل، ويمكن أن تتحول إلى أسرة مسطحة بالكامل، أو…

كشفت مجموعة فنادق فورسيزونز أنها تطلق طائرة نفاثة خاصة جديدة، ومما لا يثير الدهشة أنها فاخرة مثل العقارات الفخمة التي تشتهر بها الشركة، وستكون الطائرة “أي 321 إل آر” جزءاً من عائلة “إيرباص نيو” الجديدة، ولكن سيتم تخصيصها بالكامل من خلال سلسلة الفنادق.

وتضم الطائرة 48 مقعداً توفر مساحات كبيرة للأرجل، ويمكن أن تتحول إلى أسرة مسطحة بالكامل، أو حتى آرئك عثمانية، فضلاً عن أن الطائرة ستوفر أوسع وأطول مقصورة من فئتها.

وسوف تقدم طائرة فورسيزونز برايفت جيت ورش عمل تفاعلية مع الطهاة والمختصين وخبراء الصحة وخبراء الفنون والثقافة، الذين يقدمون جميعهم تجارب فريدة وغريبة للمساعدة في قضاء وقت ممتع على متن الطائرة.

وتحتوي طائرة بوينغ الفاخرة البالغة قيمتها 350 مليون جنيه استرليني (490 مليون دولار) على أجنحة وغرفة لتناول الطعام وصالة، وسيكون هناك شيف تنفيذي على متن الطائرة يعد قوائم طعام، بالإضافة إلى مفاجآت الطهي للضيوف.

وتحتوي الطائرة الفاخرة على غرف نوم خاصة وصالة وأرضيات زجاجية حتى تتمكن من الاستمتاع بالمناظر في الجو، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً