عمار النعيمي يكرم الفائزين بالمراكز الأولى لفرق السعادة بعجمان

عمار النعيمي يكرم الفائزين بالمراكز الأولى لفرق السعادة بعجمان

كرَّم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان فرق السعادة في حكومة عجمان الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وذلك خلال الحفل الذي نظمته دائرة الموارد البشرية في فندق عجمان سراي.وفاز بالمركز الأول فريق السعادة بالقيادة العامة لشرطة عجمان، وبالمركز الثاني دائرة التنمية السياحية، وبالمركز الثالث دائرة المالية.كما كرم سموه مكتب مدينة دبي الذكية، حيث تسلمت …

emaratyah

كرَّم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان فرق السعادة في حكومة عجمان الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وذلك خلال الحفل الذي نظمته دائرة الموارد البشرية في فندق عجمان سراي.
وفاز بالمركز الأول فريق السعادة بالقيادة العامة لشرطة عجمان، وبالمركز الثاني دائرة التنمية السياحية، وبالمركز الثالث دائرة المالية.
كما كرم سموه مكتب مدينة دبي الذكية، حيث تسلمت التكريم عائشة بنت بطي بن بشر مديرة المكتب. كما كرم سموه لجنة تقييم فرق السعادة.
هنَّأ سمو الشيخ عمار بن حميد الدوائر وفرق السعادة الفائزة بالمراكز الأولى، وحققت نسبة عالية في رضا وسعادة موظفي الحكومة، داعياً جميع المسؤولين في الدوائر والمؤسسات والهيئات في إمارة عجمان إلى ضرورة العمل والمزيد من الجهود من أجل تحقيق الإنجازات والارتقاء بمؤشرات رضا وسعادة الموظفين في مختلف القطاعات.
وقال سموه، إن حكومة عجمان لديها خطط وبرامج تستهدف جميع العاملين في الحكومة، وجميع فئات المجتمع لتحقيق سعادة مستدامة، وتساعد على زيادة وكفاءة العمل الحكومي، لأن الموظف السعيد يركز على عمله فقط.
وأشار سموه إلى أنه سيتابع بنفسه كل الجهود المبذولة، ونتائج كل دائرة ومؤسسة من حيث الارتقاء بمؤشر رضا وسعادة الموظفين والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء.
وأكد سمو ولي عهد عجمان أن دولة الإمارات بقيادتها الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات استطاعوا أن يجسدوا مفهوم السعادة على أرض الواقع.
وكان سموه قد استمع إلى شرح وافٍ قبل حفل التكريم من رؤساء فرق السعادة الفائزة بهذه المراكز حول إنجازاتهم ومبادراتهم ونسبة رضا الموظفين عن مبادرات السعادة، حيث بلغت نسبة رضا السعادة في القيادة العامة لشرطة عجمان 99%، وعدد مبادرات السعادة 32 مبادرة، وعدد أعضاء فريق السعادة 17 عضواً. وأما دائرة التنمية السياحية، فبلغت فيها نسبة رضا الموظفين عن مبادرات السعادة 95%، وعدد المبادرات 21 مبادرة، وعدد أعضاء فرق السعادة 11 عضواً. أما دائرة المالية، فقد بلغت نسبة الرضا 87%، وعدد مبادرات السعادة 13 مبادرة، وعدد الأعضاء 5 أعضاء.
كما استمع سموه إلى خطط دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، والتي تسعى من خلالها إلى إدارة أجندة السعادة في حكومة عجمان.
وتلقى سموه درعاً تذكارية من مكتب مدينة دبي الذكية تقديراً لسموه على ما يضطلع به مع فريق حكومة عجمان لتحقيق رضا وسعادة موظفي الحكومة.
حضر حفل التكريم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، وراشد عبدالرحمن بن جبران السويدي المدير العام لدائرة الموارد البشرية، والدكتورة عائشة بن بشر المديرة العامة لمكتب مدينة دبي الذكية.
من جانبه، أكد راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي المدير العام لدائرة الموارد البشرية أن تعزيز آليات السعادة في مختلف الجهات الحكومية بالإمارة تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو ولي عهد عجمان.
وأفاد بأن مبادرة فرق السعادة التي أطلقتها دائرة الموارد البشرية بحكومة عجمان تنسجم مع رؤية عجمان 2021 التي تعمل على إيجاد مجتمع سعيد يسهم في بناء اقتصاد أخضر تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً