ليبيا: مقتل 8 جنود في هجوم لداعش على معسكر بسبها

ليبيا: مقتل 8 جنود في هجوم لداعش على معسكر بسبها

قتل 8 جنود في هجوم على معسكر تدريب تابع للجيش الوطني الليبي في سبها، اليوم السبت. ونقلت “رويترز” عن مصدر بالجيش الوطني الليبي، قوله إن تنظيم داعش ومقاتلين من المعارضة التشادية وراء الهجوم.وأعلن رئيس بلدية سبها اليوم مقتل 8 جنود في الهجوم على المعسكر.كما أعلن المركز الإعلامي للواء 73 مشاة التابعة للجيش الوطني الليبي، عن تصديه للهجوم المسلح الذي تعرضت…




عناصر من قوات الجيش الوطني الليبي في مدينة سبها (أرشيف)


قتل 8 جنود في هجوم على معسكر تدريب تابع للجيش الوطني الليبي في سبها، اليوم السبت.

ونقلت “رويترز” عن مصدر بالجيش الوطني الليبي، قوله إن تنظيم داعش ومقاتلين من المعارضة التشادية وراء الهجوم.

وأعلن رئيس بلدية سبها اليوم مقتل 8 جنود في الهجوم على المعسكر.

كما أعلن المركز الإعلامي للواء 73 مشاة التابعة للجيش الوطني الليبي، عن تصديه للهجوم المسلح الذي تعرضت له المنطقة العسكرية في مدينة سبها فجر اليوم.

وقال في بيان صحافي عبر صفحته الرسمية على الـ”فيس بوك “إن “وحدات الجيش الوطني الليبي في مدينة سبها قد تصدت لهجوم مسلح تعرضت له المنطقة العسكرية سبها”.

وأضاف “ما أن تحركت المجموعة المسلحة بقيادة حسن موسى ومن يسانده برماية عشوائية واقتراب مجموعة أخرى من المطار ، تم صد الهجوم”.

ومن جانبه، قال النائب في مدينة سبها مصباح دومة إن “المجموعة المُسلحة التي هاجمت المدينة فجر اليوم مُكونة من عناصر يتبعون المعارضة التشادية المتحالفة مع داعش”.

وأشار دومة في تصريحات لقناة “218” الليبية، إلى أن المجموعات الإرهابية هاجمت المدينة لتهريب 6 إرهابيين و130 متهماً بقضايا قتل وسرقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً