بالفيديو: عجائب الدنيا القديمة في مشروع ثلاثي الأبعاد

بالفيديو: عجائب الدنيا القديمة في مشروع ثلاثي الأبعاد

embedded content أعاد مشروع جديد ثلاثي الأبعاد إحياء عجائب الدنيا السبع القديمة، وتخيل كيف ستبدو لو كانت ما تزال موجودة اليوم. ومن أصل 7 عجائب، لا تزال واحدة فقط ماثلة للعيان في الوقت الحالي، في حين تعرضت باقي العجائب للدمار والاندثار نتيجة الحروب والحضارات المتهالكة الكوارث الطبيعية.وقارنت شركة “ديركت بادجت” للتأمين من خلال الصور التي نشرتها، بين عجائب الدنيا السبع…





أعاد مشروع جديد ثلاثي الأبعاد إحياء عجائب الدنيا السبع القديمة، وتخيل كيف ستبدو لو كانت ما تزال موجودة اليوم.

ومن أصل 7 عجائب، لا تزال واحدة فقط ماثلة للعيان في الوقت الحالي، في حين تعرضت باقي العجائب للدمار والاندثار نتيجة الحروب والحضارات المتهالكة الكوارث الطبيعية.

وقارنت شركة “ديركت بادجت” للتأمين من خلال الصور التي نشرتها، بين عجائب الدنيا السبع القديمة، ومواقعها الحالية، وكيف كانت لتبدو لو كانت ما تزال قائمة حتى هذا اليوم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكانت كانت مناطق الجذب السياحي في ذلك الوقت تشمل: هرم الجيزة العظيم وتمثال رودس وتمثال أولمبيا لزيوس وحدائق باب المعلقة ومكتبة الاسكندرية وضريح هاليكارناسوس ومعبد أرتميس.

ويظهر الفيديو الذي أنتجته الشركة، كلاً من هذه المعالم البارزة في التاريخ، وهي تعود إلى الحياة، في المواقع التي كانت موجودة فيها في الأزمان الغابرة، ولكنها هذه المرة محاطة بمظاهر الحضارة الحديثة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً