«أبوظبي» تمنع سير الشاحنات خلال ساعات الذروة في رمضان

«أبوظبي» تمنع سير الشاحنات خلال ساعات الذروة في رمضان

قررت شرطة أبوظبي إيقاف حركة سير المركبات الثقيلة والشاحنات وباصات نقل العمال «أكثر من 50 راكباً» من السير على الطرق بأبوظبي خلال شهر رمضان الكريم، في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً، وفي الفترة المسائية من الساعة الثانية مساء حتى الساعة الرابعة مساء. وأما بالنسبة لباصات نقل العمال «أكثر من 50 راكباً» فستكون فترة منع حركة سيرها …

emaratyah

قررت شرطة أبوظبي إيقاف حركة سير المركبات الثقيلة والشاحنات وباصات نقل العمال «أكثر من 50 راكباً» من السير على الطرق بأبوظبي خلال شهر رمضان الكريم، في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً، وفي الفترة المسائية من الساعة الثانية مساء حتى الساعة الرابعة مساء. وأما بالنسبة لباصات نقل العمال «أكثر من 50 راكباً» فستكون فترة منع حركة سيرها من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة 10 صباحاً.
ويأتي ذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين وفي إطار الجهود الهادفة إلى توفير انسيابية سير الحركة المرورية، والحد من الحوادث التي يمكن أن تسببها المركبات الثقيلة والشاحنات خلال الشهر الفضيل.
وحثت سائقي المركبات الثقيلة والشاحنات إلى الالتزام بعدم التحرك خلال الفترة المحددة في إطار الأولوية الاستراتيجية لشرطة أبوظبي لجعل الطرق أكثر أمناً وسلامة، وتوفير السلامة المرورية خلال رمضان، مشددة الرقابة على جميع الطرق من خلال الدوريات والأنظمة الذكية مع تطبيق المخالفات على المركبات الثقيلة والشاحنات التي لا تلتزم بإجراءات حركة سير الشاحنات خلال رمضان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً